اخبار مصر - DirilişErtuğrul | مشاهدة ارطغرل 142 بث مباشر عبر TRT1 واليرموك .. فيديوهات الحلقة 142 DirilişErtuğrul الجديدة

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- مشاهدة أرطغرل 142 عبر trt1 واليرموك عبر القناة التركية تي آر تي TRT ينتظرها عشاق متابعة المسلسل التركي قيامة ارطغرل ويبحثون عنها على الإنترنت لمعرفة أخر التفاصيل والأحداث المتوقع أن تظهر في مشاهدة ارطغرل 142 بث مباشر عبر القناة التركية TRT لاسيما أن  قناة تي آر تي هى القناة التركية التى تنقل المسلسل بشكل حصري، كما هناك بعض القنوات الفضائية حصلت على نقل حلقات مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس بجانب موقع النور الإلكتروني الذي يعرض قيامة ارطغرل الحلقة 142 مترجمة ومدبلجة للعربية، وسوف نعرض تردد القنوات الناقلة الحلقة الجديدة ارطغرل 142 ورابط مشاهدة ارطغرل 142 عبر موقع النور الإلكتروني حتى يتمكن المتابعين من مشاهدة  الحلقة بجودة عالية.

مشاهدة أرطغرل 142 بث مباشر عبر trt1 واليرموك

شاهد الحلقة 142 قيامة أرطغرل حصري على قناة تي ار تي trt1 التركية وموقع النور مترجمة إلى اللغة العربية

مشاهدة أرطغرل 142 بث مباشر عبر trt1 واليرموكمشاهدة أرطغرل 142 بث مباشر عبر trt1 واليرموك
مشاهدة أرطغرل 142 بث مباشر عبر trt1 واليرموك

تردد القنوات الناقلة ارطغرل 142 الجزء الخامس

يقدم موقعنا لمتابعيه من كل مكان تردد القنوات الناقلة ارطغرل 142 الجزء الخامس للاستمتاع بمشاهدة الحلقة الجديدة ومعرفة آخر الأحداث، وإليكم الترددات على النحو التالي:

اسم القمر الصناعيالقناة                 الترددنايل ساتQatar TV            10719سهيل سات  Qatar TV          11604Türksat 42°E TRT 1 HD Turkey11054النايل سات قناة قطر          10971النايل ساتقناة الشرق      11137 / 12604النايل ساتقناة دعوة               10727النايل ساتقناة اليرموك             11678النايل سات قناة فور شباب           11137النايل سات        قناة وطن         11012

أبطال قيامة ارطغرل الجزء الخامس

نعرض أبطال قيامة ارطغرل الجزء الخامس  من خلال  ذكر أسماء الممثلين الأتراك وأدورهم في المسلسل نظرًا لأن المشاهدين يريدون معرفة أسمائهم الحقيقة ويتداولون صورهم على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد ظهر  الفنان التركي إنجين ألتان دوزياتان بتأدية دور “أرطغرل”، بينما إسراء بيلقيتش قامت بدور “حليمة خاتون”، وجسدت هوليا دارجان دور “الأم هايماه أنا”، وأدي عثمان سويكوت دور “محى الدين بن عربي”، بينما دور “سليمان شاه” قام به سردار غوكهان، فيما كان ديدم بالتشين يقوم بدور “سلجان هاتون”، والفنان كآن تاشانار يجسد دور “غوندوغدو أخ أرطغرل”،  وخاض محمد شفيق دور “ديلى دمير”، ويقوم ليفينت أوكتيم بدور “أستاذ عزام” ملك القلعة الصليبية، باريش بآجى بدور “نويان”، جلال آل بدور “عبد الرحمن”.

مواعيد مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

قناة اليرموك
  • يوم الخميس الساعة 8 مساء
  • الإعادة يوم الجمعة الساعة 2 ظهرا
قناة وطن
  • يوم الخميس -الساعة 11 مساءا
قناة الشرق
  1. يوميا -2 ظهرا -و12 ظهرا
  2. الإعادة اليوم التالي -الساعة 4 عصرا
قناة دعوة
  1. يوم الخميس -الساعة 9 مساء
  2. الإعادة يوم الجمعة -1.30 ظهرا

الإعلان الأول من قيامة ارطغرل 142

ويعتبر  الفنانون المذكور أسمائهم هم أبرز نجوم مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، ونتمنى  لكم مشاهدة ارطغرل 142 بث مباشر عبر القناة التركية TRT أو موقع النور بمعرفة أحداث ممتعة وتفاصيل جديدة وشيقة.

وشهدت حلقات الموسم الخامس من مسلسل “قيامة أرطغرل” ظهور شخصية “دراغوس” التي كانت محور الحلقات الماضية، وهو قائد بيزنطي منشق عن حكم الأمبراطورية وطامع في الحصول على القلعة وسوغوت.

الإعلان الثاني من قيامة ارطغرل 142

ومن المتوقع ان تشهد الحلقة 142 العديد من المفاجآت بعد أن قام ألباستي المتخفي في شخصية بيبولات بإرسال جثمان سليمان ابن شقيق ارطغرل غندودو وكيف اكتشف ارطغرل الواقعة وتدبيره للانتقام .

يعتبر مسلسل قيامة ارطغرل المسلسل الاول في تركيا وذلك بعد ان تخطت عدد مشاهداته حوالي الثلاثة مليار مشاهدة خلال عرض الأربع سنوات الماضية كما أن الجزء الخامس من المسلسل يشهد طفرة عالية على موقع البحث الشهير

تحديث.. عرضت الحلقة الجديدة من قيامة أرطغرل 142 على قناة تي ار تي1 ومن المزمع أن يتم ترجمتها وطرحها على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية الى اللغة العربية بعد ساعة من إنتهائها على قناة تي ار تي1.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - DirilişErtuğrul | مشاهدة ارطغرل 142 بث مباشر عبر TRT1 واليرموك .. فيديوهات الحلقة 142 DirilişErtuğrul الجديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق