تلفزيون - مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الثانى آخر العام 2019 فى جميع المحافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الثانى فى جميع المراحل التعليمية يتطلع إلى معرفتها العديد من طلاب محافظات مصر، حيث أعلنت مديريات التربية و التعليم عن مواعيد الامتحانات بالنسبة للمرحلة الابتدائية و الاعدادية و الثانوية و الدبلومات عن مواعيد الامتحانات على مستوى كل محافظة سواء صفوف النقل أو الشهادات، و تم الأخذ فى الاعتبار الأجازات الرسمية التوجد خلال هذه الفترة سواء عيد تحرير سيناء أو شم النسيم أو عيد العمال و الأعياد التى تخص الاخوة المسيحيين.

 

مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الثانى فى محافظة الاسكندرية

تم اعتماد مواعيد امتحانات آخر العام فى محافظة الاسكندرية، فسوف تبدأ الامتحانات العملية والمستوى الرفيع فى 22 من أبريل 2019 ، و قد تقرر أن تبدأ امتحانات الصفوف الثانى والثالث والرابع الإبتدائى، وصفوف النقل الاعدادى الأول والثانى، والصف الثانى الثانوى فى 30 من أبريل، بينما ستبدأ امتحانات الصفين الخامس والسادس من المرحلة الإبتدائية فى 6 من مايو 2019.

امتحانات الشهادة الإعدادية فى محافظة الاسكندرية سوف تبدأ يوم 11مايو و تستمر حتى 16 مايو، وسوف تبدأ امتحانات التعليم الفنى (صناعى وزراعى وتجارى وفندقى) يوم السبت 13  من أبريل .

مواعيد امتحانات نهاية العام  بمحافظة الدقهلية

امديرية التربية و التعليم بمحافظة الدقهلية حددت موعد امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري 2019، حيث تقرر أن تبدأ الامتحانات يوم 30 أبريل القادم وتنتهي في منتصف شهر مايو.

و سنتابع معكم نشر مواعيد الامتحانات فى بقية محافظات مصر

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق