اخبار مصر - “ارطغرل 142” | “بجودة فائقة” تردد قناة دعوة الجديد 2019 daawahtv الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل 142 الجزء الخامس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- دعوة الجديد 2019 الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس يبحث عليها حاليًا الكثير من متابعى المسلسل التركي قيامة أرطغرل حيث تذاع الحلقة الجديدة ارطغرل الجزء الخامس مترجمة ومدبلجة للغة العربية كل خميس مساءً، بجانب بث العديد من البرامج الدينية لنشر الحب والتسامح بين المواطنين في العالم العربي والمسلسلات الدينية التاريخية المفضلة لدي كثير من الجمهور، كل ذلك جعلها تحقق أعلى نسب مشاهدة في الأونة الأخيرة، وبات العديد يتسائل على تردد قناة دعوة الجديد 2019 لمتابعة كل ما تقدمه على شاشتها، وهو ما نعمل على توضيحه في هذا الموضوع.

 

مشاهدة مسلسل أرطغرل 141 الجزء الخامسمشاهدة مسلسل أرطغرل 141 الجزء الخامس
مشاهدة مسلسل أرطغرل 142 الجزء الخامس

تردد قناة دعوة الجديد 2019

اضبطوا الآن تردد قناة دعوة الجديد 2019 على قمر النايل سات من خلال الرموز المذكورة في الجدول الآتي:

القناة   القمر الصناعيالتردد  الإستقطابمعدل الترميزمعامل التصحيح      قناة دعوةنايل سات10727أفقي27500 3/4 قناة دعوةنايل سات12687أفقي27500 3/4 

مشاهدة ارطغرل 142

تعتبر قناة دعوة من أشهر القنوات الفضائية الإسلامية التى تميز مضمون برامجها بالوسطية ومحاربة الإرهاب ونبذ العنف ونشر التسامح والحب، وحققت شهرة كبيرة على الساحة الإعلامية بعد حصولها على حقوق بث مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس لتكون ثاني قناة عربية حاصلة على بث أرطغرل الجزء الخامس بدون تشويش أو تقطيع فهى  تتدخل ضمن  قائمة أفضل 10 قنوات فضائية في الوطن العربي، ويتابعها الملايين في الشرق الأوسط.

ويهتم موقعنا بتلبية رغبات متابعيه من مختلف الدول العربية لذلك قدمنا تردد قناة دعوة الجديد 2019 الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، كما يمكنكم الحصول على جميع ترددات القنوات الفضائية بآخر تحديثات.

الإعلان الأول من ارطغرل 142

 

وشهدت حلقات الموسم الخامس من مسلسل “قيامة أرطغرل” ظهور شخصية “دراغوس” التي كانت محور الحلقات الماضية، وهو قائد بيزنطي منشق عن حكم الأمبراطورية وطامع في الحصول على القلعة وسوغوت.

يبحث الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن مشاهدة ارطغرل 142 وكافة حلقات الجزء الخامس ويرجع ذلك للنجاح الساحق الذي حققه المسلسل الفترة الأخيرة من خلال كم الإثارة والتشويق في حلقات الجزء الخامس منذ بداية .

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق