اخبار مصر - “مباشر الآن” تحديث تردد قناة أون سبورت 2019 ON SPORT SD لمشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نقدم لجميع متابعينا عبر المقال اون سبورت 2019، والناقلة لمباريات الدوري المصري مجاناً على النايل سات، حيث يشاهد الكثير من عشاق كرة القدم كافة مباريات الدوري المصري مباشرة من خلال قناة اون سبورت الرياضية المفتوحة، والتي تقدم العديد من التقنيات التي تسعد جميع الجماهير، كما تضم قناة اون سبورت العديد من مقدمي البرامج المميزين والمحليين الرياضيين لتحليل كافة الأحداث الرياضية الهامة.

 

تردد قناة اون سبورت ON Sport

يهتم الكثير من الجماهير المصرية بالبحث عن تردد قناة أون سبورت الرياضية، والتي تنقل مباريات الدوري المصري اليوم، حيث اللقاءات المميزة لقطبي الكرة المصري، حيث ستكون قناة اون سبورت من أهم القوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا اليوم.

كما تسعي قناة اون سبورت لجذب أنتباه جميع الجماهير على المستوي العربي من خلال جودات للبث، حيث يتم بث تردد قناة اون سبورت بصيغة HD&SD وهو الأمر الذي جعل القناة موجودة على كافة أجهزة الاستقبال المختلفة.

ضبط تردد قناة أون سبورت

القناةاون سبورتالتردد10853الاستقطابأفقيمعدل الترميز27500

تحديث: تترقب الجماهير المصرية في كل مكان موعد مباراة الأهلي والاتحاد  السكندري اليوم الثلاثاء الموافق 2-4-2019 ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري المصري، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق