اخبار مصر - أخبار التقنية | موبايلات سيكو مِصرية الصنع تشهد ثبات الأسعار أبريل 2019

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- موبايلات سيكو مصرية الصُنع والتي تُعد أول إنتاج مصري خالص من الهواتف الذكية ضمن متابعة أحدث أخبار التقنية، حققت طفرة بسوق المنافسة بعد طرحها بالأسواق منذ ما يقرب من عام مضى، وأفادت بيانات السوق المصرية عن احدث أخبار سوق الهواتف الذكية، أن موبايلات سيكو شهدت مع بداية العام حالة من الاستقرار بالأسعار امتدت حتى ابريل 2019 .

وبهذا التقرير المتابع لأحدث أسعار وأخبار سوق الهواتف بمصر، إليكم كافة تفاصيل أسعار موبايلات سيكو داخل السوق المصرية بشهر أبريل للعام الجاري 2019 .

أحدث أسعار موبايلات سيكو 2019

فلقد أوضحت أخبار سوق الموبايلات بمصر، أن أسعار موبايل سيكو المصري بالأسواق المصرية، قد تراوحت من 550 جنيه حتى 4200 جنيه، وبذلك مستهدفة كافة القدرات الشرائية لفئات عملاء ومستهلكي الموبايلات داخل السوق المصري .

حيث بلغ سعر موبايل سيكو لايف وهو أرخص أسعار موبايلات سيكو بمصر سعر 550 جنيه، وهو سعر اقتصادي للغاية بالمقارنة بإمكانيات الهاتف .

أما عن أعلى موبايلات سيكو في الفئة السعرية فهو موبايل سيكو نايل إكس والذي يحتوي على جميع الامكانيات والمواصفات التي يحتاج إليها عميل موبايل الاندرويد وبلغ سعره داخل الأسواق الآن سعر 4200 جنيه .

تصريحات رئيس شركة سيكو حول امكانيات موبايلات سيكو المصرية 

وهناك موديلات متعددة متواجدة بالأسواق لموبايل سيكو بأسعار مختلفة مثل موبايل سيكو برو 4 والذي سجل بالسوق سعر 1150 جنيه، وموبايل سيكو ميجا والذي وصل سعر بالسوق المصري إلى 2000 جنيه، وموبايل سيكو دايموند والذي سجل سعر 2500 جنيه وفق أحدث اخبار التقنية التي تتناول أخبار أسواق الهواتف الذكية بمصر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أخبار التقنية | موبايلات سيكو مِصرية الصنع تشهد ثبات الأسعار أبريل 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق