تلفزيون - “اعرف” جدول امتحانات اولى ثانوي 2019 الترم الثاني “الامتحان النهائي” آخر العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يبحث الكثير من الطلبة والطالبات عن جدول امتحانات اولى ثانوي 2019 الترم الثاني وذلك من أجل الاستعداد والتجهيز لها من خلال المذاكرة، خصوصًا أن الامتحان النهائي والمقرر عقده خلال شهر مايو يعتمد على مهارات التفكير العليا والفهم وربط الأحداث ببعضها لا الحفظ والتلقين، مما يمثل صعوبة بالغة بالنسبة لجميع تلاميذ الصف الأول الثانوي.

جدول امتحانات اولى ثانوي 2019 الترم الثاني

حالة من الخوف والقلق تسيطر على طلاب الصف الأول الثانوي وأولياء أمورهم، وذلك نظراً للأسئلة التعجيزية والمختلفة عن نمط أسئلة النظام القديم، وقد ظهر ذلك واضحًا في امتحانات شهر مارس الماضي والذي لقى صعوبة كبيرة في المواد العلمية والأدبية وعلى وجه الخصوص امتحان اللغة الإنجليزية والذي اعتمد بشكل كبير على الكلمات والثقافة اللغوية.

اقرأ أيضًا: جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادى

وأشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد امتحانات الترم الثاني للصف الأول الثانوي 2019 سوف يبدأ في شهر 5 وتحديداً خلال موعد شهر رمضان الكريم أعاده الله عليكم وعلينا بالخير والبركة والرحمة، على أن يكون الجدول مماثلاً لجدول امتحانات دورة مارس.

سيتم نشر جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الفصل الدراسي الثاني قريبا.

واختتم وزير التربية والتعليم حديثه بأن النظام الجديد يتم تطبيقه على الصف الأول الثانوي فقط، وإذا لم يتم حل جميع المشاكل الخاصة بالتابلت والمتعلقة بالامتحان الالكتروني سيتم تطبيق النظام الورقي خلال امتحان دورة مايو على الطلاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق