اخبار مصر - هنا تردد قناة روسيا اليوم Russia Today الإخبارية الناطقة بالعربية على النايل سات 2019 الحديث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- سنتطرق الآن إلي روسيا اليوم Russia Today على النايل سات 2019، حيث تعد قناة روسيا اليوم واحدة من قنوات الأخبار المتواجدة على النايل سات الناطقة باللغة العربية، وهي قناة حكومية إخبارية بثت على النايل سات من أجل ظهار رأي الدولة لروسية في كثير من القضايا الشائكة في الوطن العربي كما تقوم القناة بنشر الثقافة الروسية والأخبار المتعلقة بالمجتمع الروسي ونقل طريقة الحياة بروسيا.

وتبث قناة روسيا اليوم العديد من النشرات الإخبارية على مدار الساعة والعديد من البرامج الحوارية والاجتماعية، وتقوم القناة بتغطية الأحداث الهامة في العالم وتناقش جميع القضايا التي تهم المجتمع العربي والعالمي مع التركيز على الجانب الروسي بشكل أكبر،والقناة تبث على القمر نايل سات والقمر عرب سات، كما تبث أيضاً على الهوت بيرد.

تردد قناة روسيا اليوم

تردد قناة روسيا اليوم

القمرالترددمعدل الترميزنايل سات10892 افقي27500عرب سات11747 V27500هوت بيرد11317 V27500

ويستطيع أى شخص ألتقاط تردد قناة روسيا اليوم Russia Today من داخل مصر والوطن العربي بإشارة قوية بأي حجم للطبق حتي إذا كان 70 سم.

أي أخطاء أثناء إضافة تردد القناة، كل ما عليك فعله هو ترك تعليق يوضح المشكلة التي تواجهك وسوف نقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق