اخبار مصر - “استقبال الآن” تردد قناة الساعة مسلسلات MOUSLSALAT دراما الجديد عبر القمر نايل سات 2019

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أضبط تردد قناة الساعة مسلسلات دراما على القمر الصناعي نايل سات، تعتبر مجموعة قنوات الساعة من أهم القنوات الترفيهية التي تبث للمشاهد العربي محتوى فني متنوع على مدار اليوم، وحققت القناة نجاحاً كبيراً خلال العامين الأخريين منذ بداية بثها الأول على النايل سات.

قناة الساعة مسلسلات، هي قناة تقوم بعرض أحدث انتاجات الدراما المصرية بشكل مجمع، حيث تقوم بعرض جميع حلقات المسلسل في أقل من أسبوع، بواقع خمس حلقات يومياً، حتى تتيح للمشاهد الفرصة لمتابعة أكبر عدد من المسلسلات الدرامية المصرية على مدار الشهر.

تردد قناة الساعة مسلسلات

القمرالترددمعدل الترميزالنايل سات10872 عمودى27500

وقد حققت شبكة قنوات الساعة نجاحاً كبيراً وسط هذا الكم الكبير من القنوات الفضائية المتخصصة في المجال الدرامي واستطاعات تثبت أحقيتها وتحقق نسب مشاهدة غير متوقعة خلال فترة وجيزة.

قناة الساعة مسلسلات هي واحدة من القنوات المهمة والتي تتميز بعروضها لأحداث الأعمال الدرامية المصرية وهي تتبع بقة قنوات شهيرة أثبتت نجاحها الفترة الأخيرة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “استقبال الآن” تردد قناة الساعة مسلسلات MOUSLSALAT دراما الجديد عبر القمر نايل سات 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق