اخبار مصر - “هنا استقبل” تردد قناة MTV Lebanon إم تي في اللبنانية على النايل سات 2019 لشهر أبريل

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الآن حدْث تردد قناة إم تي في اللبنانية mtv على النايل سات، حيث، تًعد قناة MTV Lebanon من الفضائيات اللبنانية التي حققت رواجاً كبيراً لدى المشاهد العربي في كل مكان، حيث تقدم القناة مجموعة من البرامج الترفيهية والغنائية وتهتم أكثر ببرامج الفن العربي واللبناني، مما يجعلها تصنف كأحد الفضائيات التي تميل للطابع الفني أكثر من أي تصنيف أخر.

تردد قناة mtv لبنان

القمرالتردد الترميزنايل سات11938  v27500

هذا هو  تردد قناة MTV Lebanon إم تي في اللبنانية على النايل سات ويمكنكم استقبالها بكل سهول بإشارة قوية، وتبث قناة mtv اللبنانية  برمجها على النايل سات بجودة عالية  ويمكن مشاهدة برامج القناة من جميع أرجاء الوطن العربي بإشارة قوية.

  • وفي الساعة التاسعة إلا ربع مساء كل جمعة بتوقيت لبنان، يطل عليكم برنامج “بيت الكل” مع الإعلامي عادل كرم.

وتقدم قناة إم تي في برامج إخبارية متنوعة بالإضافة للنشرات الإخبارية على مدار الساعة، والتي تناقش العديد من القضايا العربية، وتقوم القناة بتغطية الاحداث اللبنانية والتي يعاني منها المواطن اللبناني والسياسية اللبنانية والأحزاب المختلفة على شاشتها، وتبث القناة بجودة شاشة اتش دي.

القناة ما زالت تبث على التردد هذا، وأى تغيير في التردد سنقوم من خلال تلك المقالة بتغييره مباشرة، فكونوا متابعين معنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “هنا استقبل” تردد قناة MTV Lebanon إم تي في اللبنانية على النايل سات 2019 لشهر أبريل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق