اخبار مصر - استعلم عن نتيجة قرعة الحج السياحي بالاسم 2019/1440… رابط موقع الإلكتروني للحج السياحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قد يتساءل البعض عن نتيجة قرعة الحج السياحي بالاسم، عبر الموقع الرسمي لوزارة السياحة للحج والعمرة، حيث يتلهف معظم المشتركين في القرعة عن معرفة موعد النتيجة، حتى يتم الاستعداد لإجراءات زيارة بيت الله الحرام، لهذا سنأخذكم في جولة سريعة، لتعرفوا منها أخر أخبار نتيجة قرعة الحج السياحي 2019، بالإضافة إلى معرفة أهم التفاصيل الهامة، الخاصة بنتيجة قرعة الحج، من وزارة السياحة.

يمكنكم متابعة نتيجة قرعة الحج السياحي من خلال البوابة الإلكترونية للحج السياحي، وطبقاً لأخبار هذه البوابة، فقد أعلنت منذ فترة أنها سوف تعلن عن قرعة الحج 2019 بجميع محافظات الجمهورية، تباعاً من خلال القرعة الإلكترونية التي تجريها وزارة السياحة.

استعلم بالاسم عن قرعة الحج السياحي

وفقاً لما تم إعلانه على نتيجة قرعة الحج السياحي 1440/ 2019، فقد قررت وزارة السياحة للحج والعمرة، أن تعلن عن موعد نتيجة قرعة الحج السياحي بالاسم، يوم الأربعاء الموافق 27 من مارس الجاري، على أن يكون الاستعلام عن نتيجة الحج السياحي بالاسم  أو بالرقم القومي من خلال رابط موقع  الإلكتروني للحج السياحي.

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2019 عن محافظات الجمهورية، والتي تشمل:

(الوادى الجديد – الشرقية – دمياط- الفيوم – مطروح ).

(أسيوط-  القليوبية –  بورسعيد –  بنى سويف –  الإسكندرية).

(سوهاج –  شمال سيناء –  الإسماعيلية –  المنيا –  البحيرة).

(قنا –  الدقهلية –  السويس – كفر الشيخ)

قرعة الحج السياحس 2019قرعة الحج السياحس 2019
قرعة الحج السياحي 2019

رابط بوابة نتيجة الحج السياحي

رابط وزارة السياحة(خدمات الحج والعمرة)، للاستعلام المباشر عن نتيجة قرعة الحج السياحى،  حيث يتم الدخول إلى الموقع عبر رابط السابق، ثم قم باختيار موقع ( القرعة الإلكترونية)، ثم اتبع الخطوات التي أمامك، بكتابة اسم المستعلم، لتظهر النتيجة بطريقة مباشرة.

 قرعة الحج السياحي 2019

تعلن اللجنة العليا للحج والعمرة، نتيجة قرعة الحج السياحي 2019، يوم الأربعاء الموافق 27 مارس، حيث سيتم الإعلان عن اختيار36 ألف فائز، بتأشيرات زيارة بيت الله الحرام، من ضمن أكثر من 150 ألف مواطن مصري، قاموا  بالتقديم للفوز بقرعة الحج السياحي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق