اخبار مصر - “التموين” تطرح رنجة وفسيخ بأسعار مميزة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم توفير كميات كبيرة من الأسماك الطازجة والمملحة بأسعار مناسبة للمواطنين في فترة شم النسيم، بالتنسيق مع الشركة المصرية الغذائية وشركات المجمعات الاستهلاكية.

وكلف وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، بتشديد الرقابة على الأسواق، وشن حملات مكثفة رقابية، والتأكد من سلامة السلع والتأكد من صلاحيتها، وتوافرها بالكمية التي تكفي احتياجات المستهلكين.

جديرًا بالذكر، أنه تم الاتفاق على طرح 170 طن من الأسماك الطازجة والمجمدة بمختلف الأنواع خلال أيام شم النسيم، وذلك في جميع منافذ فروع المجمعات الاستهلاكية، والشركة المصرية لتسويق الأسماك، ويتم طرح كميات تزيد عن التي يتم طرحها شهريًا بمعدل 30%، وتقل الأسعار عن مثيلاتها بالأسواق الأخرى.

ويذكر أن الرنجة المنتظر طرحها سيسجل الكيلو منها 35 جنيه، أما كيلو الفسيخ يسجل 100 جنيه.

وفي سياق آخر، أكد وزير التموين أنه سيتم توفير كافة السلع الأساسية لأصحاب بطاقات التموين، في منافذ المجمعات الاستهلاكية، وفروع جمعيتي، وبقالي التموين، وطرح منتجات الأسماك المختلفة بنسبة 100%، واللحوم، والدواجن، باستمرار استعدادًا لشهر رمضان المقبل، وبأسعار تقل عن الأسواق الأخرى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق