اخبار مصر - “شعبة العطارة” توضح مدى تأثير حملات المقاطعة على شراء الياميش الرمضاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - أكد رئيس شعبة العطارة بغرفة القاهرة التجارية، رجب العطار، أن الإقبال على شراء الياميش ومستلزمات رمضان لن تتأثر بحملات المقاطعة التي تتم كل عام في مثل هذا التوقيت، والتي تدعو إلى عدم الشراء، وتشير إلى أن الياميش من السلع الرفاهية والكمالية.

وأضاف رجب العطار، أن الياميش والمكسرات يتم بيعهم بكميات كبيرة في المولد النبوي، مثلما يتم بيعهم في شهر رمضان الكريم، كما أنه يكون أكثر مبيعًا في هذا الموسم.

وأضاف رئيس شعبة العطارة، أن الياميش والمكسرات لا يمكن تخزينهم لمدة طويلة، نظرًا لأن لهم مدة صلاحية محددة، وتخزينهم لفترة طويلة يعرضهم للتلف، لافتًا أن هناك منافسة بين المستوردين لعرض الياميش، وهو ما يعود بالمنفعة على المستهلك في النهاية.

وكان المستوردون قد أعلنوا عن استعدادهم لاستقبال شهر رمضان الكريم، وتحرص الأسر على شراء الياميش والمكسرات خلال هذا الشهر الكريم.

جديرًا بالذكر، أنه لأول مرة سيتم تقديم أسعار الياميش بأسعار مخفضة تصل ل10% بالأسواق، وذلك لأن هناك تراجع كبير في الأسعار العالمية، كما أنه سيتم إعداد معارض متخصصة لبيع السلع والياميش، بالتنسيق مع الغرف التجارية، وكذلك وزارة التموين والتجارة الداخلية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق