تلفزيون - “مفيش إمتحان” وزير التربية والتعليم “طارق شوقي” يعلن عن إلغاء إمتحانات أولي ثانوي علي التابلت|وستقوم الوزارة بتوفير اسئلة للتدريب فقط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم إنه بداية من اليوم أنه تم الاتفاق مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، على أنه لن يتم إجراء الامتحانات عبر التابلت إلا بعد التأكد من توافر التقنية التكنولوجيا بنسبة 100% وخلال الـ 10 أيام القادمة التى تحتوى على امتحانات الصف الأول الثانوى سيتم وضع الأسئلة علي موقع الوزارة.

وأضاف شوقي أنه على الطلاب الدخول للموقع وتحميل الأسئلة للتدريب عليها فقط دون درجات، مضيفا: “مش هنخلي ولادنا يتكبدوا باقى التجربة خلال الامتحانات المقرر إجراؤها خلال الـ 10 أيام”.

وأضاف لدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن امتحان أمس واليوم كان الهدف منه أولا اختبار السيستم التكنولوجي، واختبار أنفسنا بالتجربة الجديدة، موضحا أنه فيما يتعلق بالاختبار التكنولوجي فإنه تم وضع أيديهم على نقاط الضعف .

وأكد شوقى أن نجاح نظام التعليم الجديد ليس مرتبطا بالتكنولوجيا، ولكنه مرتبط بطريقة التقييم والتصحيح.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق