تلفزيون - “من هنا” حمل إمتحان الأحياء التجريبي للصف الأول الثانوي 2019 مارس على تابلت وزارة التربية والتعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نقدم لطلابنا اليوم ،تحميل امتحان الاحياء للصف الول الثانوي 2019 امتحان مارس الصف الأول الثانوي أحياء ،بعدما نشرت وزارة التربية والتعليم امتحان اولي ثانوي مادة الأحياء 2019، بعدما قام عدد كبير من طلاب الصف الأول الثانوي علي مستوي محافظات مصر بأمتحان مادة الأحياء، حيث يصل الممتحنين في مادة اللغة العربية ما يزيد عن ٧٠٠ ألف طالب وطالبة .

تحميل امتحان الاحياء الصف الأول الثانوي 2019 مارس التجريبي

تعمل وزارة التربية والتعليم في هذا العام، على تأمين الأمتحانات بطريقة الكترونية جديدة ضمن منظومة التابلت الحديثة، وذلك  بعد تسريبات الأمتحان الماضي في جميع المواد بداية من تسريب إمتحان الجغرافيا ، وتحويل واضع امتحان الأحياء إلي التحقيق نظراً لخروجه علي نظام الأوبن بوك ،وزيادة تأمين التعليم لأمتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019.

شاومينج الصف الأول الثانوي تسريب امتحان الاحياء 2019 مارس

وعلي صعيد آخر قامت “شاومينج” بيغشش ثانوية عامة، بنشر بعض النماذج لأمتحانات المواد السابقة ، على أنها هي امتحان مادة الاحياء من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “” ،وتوعدت التعليم بنشر صور لإمتحان الاحياء لطلاب الصف الأول الثانوي مساء يوم الأمتحان.

تحميل امتحان الاحياء للصف الأول الثانوي 2019 مارس

نشرت وزارة التربية والتعليم ملف pdf،  مكون من امتحان الاحياء للصف الأول الثانوي 2019 ، وذلك مساء يوم 25 مارس ، على صفحتها الرسمية لتدرب الطلاب على امتحان الثانوية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق