تلفزيون - كود امتحان الأحياء اليوم الاثنين لطلاب الصف الأول الثانوي من وزارة التربية والتعليم لكل المدارس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ننقل لكم الكود الموحد الخاص بامتحان الأحياء اليوم الاثنين لطلاب الصف الأول الثانوي فى امتحانات شهر مارس التجريبية من قبل وزارة التربية والتعليم، كانت وزارة التربية والتعليم قد حددت كود موحد لكل الطلاب يمكنهم من خلاله الدخول على امتحان الأحياء اليوم الاثنين فى تمام التاسعة صباحا من أجل بداية الامتحان.

الكود الخاص بامتحان الأحياء اليوم الاثنين

حددت وزارة التربية والتعليم لطلاب الصف الأول الثانوي الكود الخاص بامتحان الأحياء وجاء كالأتي.

باللغة العربية ………….. 253201911

باللغة الإنجليزية ……………….. 253201922

باللغة الفرنسية ……. 253201933

باللغة الألمانية …………. 253201944

إجراءات وزارة التربية والتعليم فى امتحانات الصف الأول الثانوي

كان وزير التربية والتعليم قد أكد أنه تم زيادة سعة السيرفر الخاص بامتحانات الصف الأول الثانوي، وأكد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي أنه تم منع دخول أي طلاب من خارج مصر وأن رابط الامتحانات أصبح مقتصرا فقط على طلاب الصف الأول الثانوي من داخل مصر، وأكد وزير التربية والتعليم أن المشكلات فى اليوم الأول جعلت الوزارة تقف على المشكلات وتسعى لحلها.

وطالب وزير التربية والتعليم طلاب الصف الأول الثانوي بالاستفادة من التجربة مؤكدا أن الامتحان سيكون متاحا على مدار 12 ساعة وأنه يمكن للطلاب فى نهاية اليوم التعرف على الامتحان من خلال موقع وزارة التربية والتعليم حيث سيتم إتاحة الامتحان لطلاب الصف الأول الثانوي.

هذا وكان وزير التربية والتعليم قد أكد فى تصريحاته أن الدخول على امتحانات الصف الأول الثانوي سيكون مقتصرا على طلاب الصف الأول الثانوي من خلال شبكة الواي فاي فى المدرسة وكذلك من خلال الشريحة الموزعة على الطلاب مطالبا كل المواطنين بعدم المحاولة من أي واي فاي أخر خاصة وأن الوزارة اتخذت تلك الإجراءات للتقليل على تحميل السيرفر لإتاحة الامتحان لكل الطلاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق