تلفزيون - ارقام جلوس ابنائنا في الخارج – “مباشرة” طالع ارقام جلوس ابناؤنا في الخارج 2019 بالرقم القومي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - نتعرف معكم طلابنا الكرام في الخارج كل ما يخص العملية التعليمية، وذلك للتعرف على ارقام جلوس ابناؤنا في الخارج 2019، حيث نتعرف معكم طلابنا على أرقام الجلوس المتعلقة بامتحانات الطلاب بالخارج للعام 2019 والتي قد تم الإعلان عنها رسميا عبر الرابط المباشر لوزارة التربية والتعليم.

الآن نضع بين أيديكم طلابنا اليوم ارقام جلوس ابناؤنا في الخارج بالرقم القومي 2019  تمهيدا لامتحانات الطلاب المصريين في الخارج والمقرر عقدها بأكثر من 96 سفارة وقنصلية تنتشر في العالم.

ارقام جلوس ابناؤنا في الخارج 2019

قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن الرابط المخصص لمعرفة واستخراج أرقام جلوس أبنائنا في الخارج وذلك من خلال الرقم القومي والخاصة بطلاب الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي.

ارقام جلوس ابناؤنا في الخارج بالرقم القومي

كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أرقام الجلوس الخاصة بالطلاب المصرين بالخارج والتي تعقد في السفارات والقنصليات المنتشرة في العالم والخاصة العام الدراسي 2019، حيث الإعلان عن موعد الامتحانات الخاصة بهم بالدور الأول والتي من المقرر انطلاقها خلال شهر مارس القادم كما تقرر أن تكون امتحانات الدور الثاني خلال شهر يوليو القادم.

رابط ارقام جلوس ابنائنا في الخارج 2019 بالرقم القومي

هذا وتشدد وزارة التربية والتعليم على امتحانات الطلاب المصريين في الخارج لضمان انطلاقها وفقا للجداول المقررة والمعتمدة رسميا حيث لا يجوز للسفارات أو القنصليات إدخال التعديلات عليها.

  • يمكن لطلابنا بالخارج معرفة أرقام الجلوس خاصتهم عبر رابط وزارة التربية والتعليم من هنا
  • يمكن لطلاب الأزهر معرفة أرقام الجلوس خاصتهم من هنا
  • نستمر معكم طلابنا وطالباتنا في متابعة الأخبار التعليمية الهامة حيث يمكنكم الدخول الآن عبر رابط وزارة التربية والتعليم لمعرفة أرقام الجلوس الخاصة بكم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق