تلفزيون - جدول امتحانات الثانوية العامة – “هنا” اعرف نهائيا جدول الثانوية العامة 2019 الدور الاول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نعرض معكم طلابنا وطالباتنا بالثانوية العامة الجديد حول جدول امتحانات الثانوية العامة 2019، حيث التعرف معكم على جديد التطورات والمستجدات الهامة والخاصة بامتحانات الثانوية العامة خلال هذا العام بالإضافة للتعرف معكم طلابنا على كل ما يخص جدول الثانوية العامة.

نتيح خلال تقريرنا بين أيديكم طلابنا الكرام المستجدات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة وجدول امتحانات الثانوية العامة 2019 الدور الاول في محاولة منا لطمأنة جميع الطلاب والإجابة على جميع تساؤلاتهم.

امتحانات الثانوية العامة

ناقش اتحاد طلاب مصر مع وزارة التربية والتعليم التعديلات الخاصة بجدول امتحانات الثانوية العامة، إذ أعلن اتحاد الطلاب في بيان خاص حرص الاتحاد على أن يكون جدول امتحانات الثانوية العامة 2019 مناسب ومرضي بالنسبة لجميع الطلاب.

جدول امتحانات الثانوية العامة

أشار “فيصل عمر” أمين اتحاد طلاب المدارس إلى التعاون بين وزارة التربية والتعليم خلال المناقشات حول تعديلات الجدول وترتيب المواد الدراسية، إذ تحمل التعديلات مفاجآت سوف يتم الإعلان عنها بعد اعتماد جدول الامتحانات من قبل الوزارة.

جدول الثانوية العامة 2019

تمت الإشارة إلى كون التعديلات مرضية لجميع الطلاب بالشعبة العلمية والشعبة الأدبية إذ سيكون تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة لصالح الطلاب، بالإضافة إلى استجابة وزارة التربية والتعليم ومسئوليها.

هذا ويجرى عرض جدول امتحانات الثانوية العامة في شكله النهائي على الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم والتعليم الفن وذلك لاعتماده بشكل نهائي تمهيدا لإعلانه بجميع وسائل الإعلام وجميع المدارس على مستوى جمهورية مصر العربية.

جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الاول

نستمر معكم طلابنا طلاب الثانوة العامة 2019 في متابعة المستجدات الخاصة بشأن المقترحات الخاصة بجدول الثانوية العامة في شكله النهائي، إذ نتابع معكم جديد التفاصيل تمهيدا للإعلان عن الجدول بشكل رسمي

اعتماد جدول الثانوية العامة 2019 الدور الاول 

اعتمد اليوم الدكتور “محمد شوقي” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مساء اليوم السبت 2 مارس جدول امتحانات الدور الأول للثانوية العامة بجمهورية مصر العربية، جاء ذلك بعد الاجتماع الذي عقد مع أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مصر لمعرفة رأي الطلاب بشأن مقترحات الجدول  المعد من قبل الوزارة وقد أسفر الاجتماع عن تلبية رغبات الطلاب بوضع فترة زمنية مريحة بين الامتحانات لجميع الشعب، وتوفير 4 أيام ونصف للفيزياء و3 أيام ونصف للكيمياء والجغرافيا وكذلك المواد المرتبطة بالشهادات الدولية ومراعاة التوفيق بين امتحانات الثانوية العامة والشهادات الدولية

جدول امتحانات الثانوية العامةجدول امتحانات الثانوية العامة

نستمر معكم طلابنا وطالباتنا في متابعة المستجدات حول امتحانات الثانوية العامة 2019 الدور الأول.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق