تلفزيون - جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج – مواعيد جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج 2019 دور اول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نواصل معكم جميع طلابنا وطالباتنا المصريين في الخارج جديد المستجدات عن الأخبار التعليمية الهامة، حيث نعرض عليكم اليوم جديد جدول امتحانات ابناؤنا بالخارج 2019، والذي يمكن للطلاب من خلاله التعرف رسميا على موعد بدء امتحانات المصريين بالخارج.

نحاول طلابنا الكرام خلال تقريرنا بين أيدكم على التعرف على جدول امتحانات ابنائنا بالخارج 2019 الدور الاول في كل من السعودية والكويت، كي يتعرف الطلاب رسميا على موعد بداية الامتحانات وموعد الانتهاء منها أيضا.

جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج 2019

نضع طلابنا الأعزاء بين أيديكم جدول امتحانات أبنائنا في الخارج بكل من السعودية والكويت والتي قامت وزارة التربية والتعليم باعتماده رسميا وذلك للصفوف الابتدائية والإعدادية والثانوية 2019 والخاصة بالدور الأول والتي من المقرر انطلاقها رسميا في شهر مارس المقبل.

جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج الدور الاول

قامت وزارة التربية والتعليم بنشر الصور الخاصة بجدول امتحانات أبناؤنا في الخارج والخاصة بالدور الأول لجميع الصفوف الابتدائية وحتى الصف الثاني الثانوي، حيث أعلنت الوزارة جدول امتحانات الطلاب المصريين في الخارج للعام 2019 في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت للمصريين المغتربين المقيمين هناك، حيت تحدد موعد انطلاق الامتحانات في 31 مارس على أن تستمر مدة أسبوعن خلال شهر إبريل 2019 لجميع الصفوف.

يمكنكم الدخول عبر الرابط التالي لمعرفة الجدول من هنا

جدول امتحانات ابنائنا في الخارج بالسعودية والكويت

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن جدول امتحانات الصفوف في كل من المملكة العربية السعودية والكويت، حيث تعقد الامتحانات وفقا للمناهج التي يتم دراستها بجمهورية مصر العربية.

يمكنكم الآن طلابنا الأعزاء معرفة جداول امتحانات الصفوف بكل من السعودية والكويت عبر هذا الرابط من هنا

عزيزي الطالب قد يهمك أيضا معرفة أرقام جلوس أبناؤنا في الخارج وذلك عبر وزارة التربية والتعليم من هنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق