تلفزيون - “متابعة”تظلمات التربية والتعليم| موعد نتيجة التظلمات والبت في نتائج”المعلقين”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلنت وزارة التربية والتعليم حاجتها لشغل حوالي 30 ألف وظيفة، معلمين، 2019، وذلك لسد العجز المطلوب في مدارس في جميع محافظات الجمهورية، وقد تقدم العديد من المعلمين، المستوفين الشروط، بعد تحديث جميع بياناتهم، عبر موقع وزارة التربية والتعليم، للفوز بتلك الوظائف، وانتهى في منتصف فبراير التقديم وتسجيل البيانات، وبدأت وزارة التربية والتعليم بإرسال الرسائل الإلكترونية للفائزين في جميع المحافظات.

أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليمأسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم
أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم

 

أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم

يتم التعرف على أسماء المقبولين في وظائف التربية والتعليم، العقود المؤقتة 2019، ادخل على الرابط التالي.

وقد قامت الوزارة، بعد إغلاق باب التقديم ، بفلترة الطلبات ومراجعتها، وبيان صحتها، ومراجعة القيد العائلي للمتقدمين، تمهيدا لإرسال رسائل اس ام اس، على هواتفهم النقالة.

ومن الهام الإشارة لأن موعد الانتهاء من التقديم في 14 فبراير 2019، بينما من تم انطباق الشروط عليهم عليهم التقديم الورقي للمسابقة حتى 21 فبرابر.

بدأت وزارة التربية والتعليم بإرسال رسائل إلكترونية، للفائزين في مسابقة التربية والتعليم في جميع المحافظات، وذلك لسد العجز في المدارس في وظائف المعلمين للعام الدراسي الجديد 2019-2020.

وجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قامت بالتأكيد والتشديد على المتقدمين لإرسال البيانات الكاملة والصحيحة للموقع عند التسجيل، منذ بضعة أيام، وقامت بمراجعة البيانات والمعلومات قبل إرسال النتائج للتأكد من صحتها.

تحديث: تقوم وزارة التربية والتعليم اليوم 2 مارس 2019، بعمل مؤتمر صحفي كبير، بحضور السيد وزير التعليم والمتحدث الرسمي عن وزارة التربية والتعليم، للإعلان عن نتائج العقود المؤقتة، ونسبة المتقدمين والمقبولين، وكافة التفاصيل الخاصة بالمسابقة.

تم فتح باب التظلمات على نتائج المعلمين ابتداء من الاثنين وحتى الخميس، كما يتم عمل ملاحق الامتحانات ابتداء من الثلاثاء.

تحديث 18 مارس 2019: أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن موعد الإعلان عن نتائج جميع المعلقين، على هذا فسيتم الرد عليهم خلال أسبوع من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم.

تحديث 21 مارس 2019: أعلن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم موعد إعلان نتائج التظلمات على نتائج العقود المؤقتة، وكذلك نتائج المعلّقين، وهم الذين تتم مفاضلتهم بين العديد من المتقدمين حسب المكان والنتائج، ويتم الإعلان عن نتائجهم جميعا الأسبوع المقبل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق