تلفزيون - “التعليم” توضح موعد تغيير مناهج الصف الثاني الابتدائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت أنه سوف يتم تغيير مناهج الصف الثاني الابتدائي، وذلك من العام المقبل، ليدخل الصف الثاني الابتدائي ضمن منظومة التعليم الجديد.

وأشارت الوزارة، أن المناهج بداية من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي، تعمل على تعديلها باستمرار، واستبداله بالنظام الجديد.

ولفتت الوزارة أنها تسعى بشكل مستمر لتطوير المنظومة التعليمية، وذلك تماشيًا مع جهود الدولة للارتقاء بالخدمات التعليمية في جميع المراحل، وأنها تستمر في تنفيذ الخطة التي تتماشى مع رؤية مصر 2030.

ومن أبرز إجراءات التطوير التي تقوم بها الوزارة حاليًا تعديل مناهج التعليم من مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، إلى الصف الأول الثانوي، وأن عملية التطوير تشتمل على مرحلة الطفولة المبكرة من كي جي 1 حتى المرحلة الثانوية، عبر استخدام التابلت في العملية التعليمية، ودخول التكنولوجيا في مراحل التطوير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق