اخبار مصر - تعرف على أسعار والأماكن السياحية العلاجية داخل مصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- السفر في الأماكن العلاجية بمصر يساعد على الاسترخاء والهدوء، والمساعدة على الشفاء، ومن أشهر المدن العلاجية في مصر مدينة الغردقة، فهي تجمع بين السياحة والعلاج، فالمياه البحرية بالغردقة تحتوي على رمال غنية بالعناصر المعدنية، كما تحتوي على أحد المراكز التي تعالج أمراض العظام.

وتقدم الفنادق عروض مميزة في الفترة من 18 مارس إلى 21 مارس بمناسبة عيد الأم، حيث تصل سعر الغرفة الواحدة لمدة 4 أيام من 2000 إلى 5 آلاف، بالفطار والغذاء والعشاء.

ومن المدن السياحية العلاجية أيضًا مدينة سفاجا، تتميز بالرمال السوداء التي تعالج الأمراض الجلدية، وأمراض المفاصل، والروماتويد.

وتحتوي رمال سفاجا على 3 مواد مشعة غير ضارة، وهي الثوريوم، واليورانيوم، والبوتاسيوم، بنسبة 40%، مع ارتفاع كمية أملاح الذهب التي تستخدم في علاج التهابات المفاصل المزمنة، ومرض الروماتيود، والتورم.

وتصل أسعار الفنادق بسفاجا في الفترة من 18 ل21 مارس، من 1600 جنيه إلى 3600 جنيه لغرفة واحدة لشخصين، شاملة الوجبات والخدمات.

أما بسيناء فيوجد بها العديد من العيون المائية، مثل حمامات موسى، وحمام فرعون، وتحتوي تلك العيون على مياه كبريتية تساعد في علاج التهاب المفاصل والأمراض الجلدية.

وأسعار الفنادق بجنوب سيناء تبدأ من 940 جنيه إلى 15 ألف جنيه، بالفترة من 19 ل21 مارس، تشمل الوجبات والخدمات.

وكذلك مدينة أسوان، تتميز بالمواقع السياحية التي تلائم مرضى الكلى والجهاز التنفسي، ومن أشهر مناطق السياحة العلاجية بأسوان جزيرة إلفنتين، ومنتجع جزيرة إيزي، لمعالجة أمراض البرد، والمغص الكلوي، والأمساك، وعسر الهضم.

وتبدأ أسعار الفنادق في أسوان من 1800 جنيه إلى 33 ألف جنيه لمدة 4 أيام، وتشمل الأسعار الوجبات والخدمات الترفيهية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق