اخبار مصر - “الحكومة” تكشف عن حقيقة إجراء تحليل عشوائي للمخدرات على جميع المواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة الاجتماعي، للتأكد من الأنباء التي تفيد بأنه سيتم عمل إجراء تحليل عشوائي للمخدرات لكافة المواطنين بالدولة.

وقد نفت وزارة التضامن الاجتماعي تلك الأنباء بشكل قاطع، وأكدت أنه لا صحة مطلقًا لإجراء تخليل المخدرات على كافة المواطنين بالدولة، وأن هذا الإجراء يقتصر فقط على العاملين بالدولة، في إطار سعي الدولة للحفاظ على بيئة عمل خالية من المخدرات، لينعكس على تحسن معدلات الأداء العام، وأن كل ما يتردد من أنباء حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وتستهدف إثارة غضب المواطنين.

وأكدت الوزارة أنه في حالة إذا ثبت تعاطي أي موظف بالدولة للمخدرات سيكون سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية معه.

وأشارت الوزارة أن الكشف عن تعاطي المخدرات داخل المؤسسات والوزارات تعد الخطوة الثانية التي قامت لجنة الكشف المبكر عن تعاطي المواد المخدرة التابعة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، بعد الخطوة الأولى وهي الكشف عن سائقي الحافلات المدرسية، والسائقين المهنيين على الطرق السريعة والداخلية.

وتناشد الوزارة وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والموضوعية فيما يتم نشره من أنباء، والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد من حقيقة المعلومات قبل نشرها، حتى لا تؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق