تلفزيون - التعليم: معلمو مسابقة العقود المؤقتة يوقعون مصوغات استلام مهام العمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- استقبلت المديريات التعليمية بالمحافظات، اليوم الثلاثاء، عدداً من المعلمين الناجحين في مسابقة العقود المؤقتة لتوقيع عقود استلام مهام عملهم في المدارس المختلفة، وهذا في أول يوم من أيام توقيع العقود والتي تظل لمدة أسبوع كامل، وفقاً لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وكان الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، قد أعلن أن عدد المتقدمين للمسابقة بلغ عددهم 430 ألف متقدم، وعدد من سلموا أوراقهم بالفعل للإدارات 149 ألفا و41 شخصا، ومن استوفى شروط المسابقة سجل عددهم  70 ألفا و557 شخصاً، حضر منهم الاختبارات 65 ألفا و561 شخصاً، نجح منهم 46 ألف، ورسب 13 ألف شخص.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن إطلاق مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم لسد العجز من خلال التعاقد حتى أخر الفصل الدراسي للعام الحالي 2018/2019 في ظل احتياج الإدارات التعليمية.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق