اخبار مصر - تردد قناة النيل للرياضة 2019 Nile Sport “تحديث مارس” الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون في الدوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - تردد قناة النيل الرياضية 2019، ننشر لكم تردد قناة النيل للرياضة على النايل سات، وهي أحد أهم وأشهر القنوات الرياضية على الإطلاق، حيث تعد قناة النيل الرياضية أحد القنوات التابعة لمجموعة القنوات الرسمية، ضمن باقة مميزة تضم عدد كبير من القنوات، وتهتم قناة النيل الرياضية بالشأن الرياضي المصري والعربي والعالمي في كافة المجالات والأنشطة الرياضية.

تردد قناة النيل الرياضية 2019 Nile Sport

تضم قناة النيل الرياضية مجموعة مميزة من أشهر مقدمي البرامج والمحللين، وتقوم القناة بنقل جميع مباريات الدوري المصري والكأس، وكذلك بعض مباريات الفرق المصرية في البطولات الإفريقية، وقد نجحت إدارة قنوات النيل في التعاقد مع الكابتن مدحت شلبي ليكون ضمن طاقم عمل القناة مما سيزيد من المتابعة الكبيرة للقناة في الفترة المقبلة.

ضبط تردد قناة نايل سبورت الجديد

التردد11842الاستقطابأفقيمعدل الترميز27500معامل تصحيح الخطأ4/3القمر الصناعينايل سات

جدول بث مباريات يوم الأربعاء 20-3-2019

ستكون قناة نايل سبورت من أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون يوم الأربعاء في الجولة 25 من الدوري المصري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الزمالك  مباشرة عبر ضبط أجهزة الاستقبال عبر تردد قناة نايل سبورت الرياضية على النايل سات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق