تلفزيون - نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019 وأسماء الفائزين في المسابقة..رابط تظلمات مسابقة العقود المؤقتة بوزارة التربية والتعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أسماء المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة، هي كل  ما يتطلع عليه المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2019، و أصبحت النتيجة أهم ما يشغل بال المتقدمين خلال الوقت الجاري، حيث ظهرت بالفعل نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019، وأصبح الجميع يسارع لمعرفة النتيجة، ضع المقالة بالمفضلة لديك ليصلك كل ماهو جديد .

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

من خلال حرص موقع “عرب نيوز” لتوصيل أهم الأخبار لزواره ، فقد قمنا بتوفير رابط استعلام النتيجة لحضراتكم، وللحصول على النتيجة، بدأت وزارة التربية والتعليم اليوم الإثنين الماضي الموافق 4 مارس 2019 ، في اختبارات المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 في حوالي نحو 51 قاعة مجهزة، وأكد السيد محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئوون المعلمين، أنه تم تجهيز حوالي 51 قاعة مجهزة في المديريات، وتعقد الإمتحانات على 15 فترة، كل فترة عبارة عن 30 دقيقة و15 دقيقة راحة، والإمتحان مكون من 40 سؤال، كما أكد السيد محمد عمر على أن الإمتحان لا يحتاج أي إمكانيات ويمكن للممتحن أن يعدل في الإجابات.
الأسئلة عبارة عن اختيار من متعدد، الإمتحان مصمم بعوامل أمان كبيرة بحيث يصعب العش أو التصوير أو الإختراق، النتيجة تصل للممتحن في خلال 48 ساعة ويتم بعدها إخطاره للتوجه للمديرية لإستلام العمل، الإمتحان سهل وبسيط ولا يحتاج أيه إمكانيات ويتم الإمتحان في مادة التخصص وكذلك معلومات عامة، لمعرفة النتيجة اضغط هنا.

رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

نوفر لحضراتكم رابط معرفة نتيجة مسابقة العقود المؤقتة؛ وذلك تسهيلاً لحضراتكم على الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر، أسماء الناجحين بمسابقة العقود المؤقتة.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن إضافة درجات الرأفة ووصول أعداد الناجحين فى المسابقة إلى 46 ألفًا و940 ناجحًا وناجحة بنسبة 71%، وعدد الراسبين 18 ألفًا و621 راسبًا وراسبة، وأكدت أنه يتم التواصل مع وزارة التعليم العالى للعمل على تحسين مهارات المعلم الذى يتم تخريجه؛ وأنه لن يتم تعيين إلا للأفضل، وسوف توضع معايير مختلفة فى المسابقات المقبلة .

حيث تقدم للمسابقة 430 ألف معلم، وكان  المستوفون للشروط 70 ألف متقدم فقط ، ونسب الرسوب تعتبر مقبولة نوعاً ما، كما سيقام امتحان آخر بعد تقديم التظلم ،وسوف يتعرفون على طريقة تقديم التظلم عبر موقع وزارة التعليم وإلحاق بالامتحان الثاني، وسوف يتم رفع نتائج مسابقة العقود المؤقتة الأحد 17 مارس علي موقع وزارة التربية والتعليم .

رابط تظلمات مسابقة التربية والتعليم 2019

رابط تظلمات وزارة التربية والتعليم فتستطيع عزيزي المعلم الدخول إلى رابط تظلمات العقود المؤقتة ، ثم قم أيها القارئ بتسجيل عضوية جديدة بالضغط علي ايقونة مستخدم جديد ثم سوف تجد الصورة التالية :

تظلمات مسابقة التربية والتعليم 2019قم بالضغط على أيقونة ” مواطن “، ثم قم بإدخال بريد إلكتروني تستطيع متابعته من وقت لآخر، ثم اسم مستخدم صالح وكلمة المرور التي سوف تقوم بالدخول بها، ثم  بعد ذلك اضغط تسجيل الدخول .

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق