اخبار مصر - هنا استقبل تردد قناة ابو ظبي الرياضية AD Sports hd1..hd2 الناقلة لكأس زايد العربية لكرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ابو ظبي الرياضية 1 و2، تتربع قنوات أبو ظبي سبورت على زعامة أفضل القنوات الرياضية المفتوحة على النايل سات، سواء للرسيفرات العادية وفائقة الجودة sd و hd، خاصة بعد حصول القناة على عرض ومشاهدة جميع مباريات كأس الشيخ زايد للأندية أبطال العرب بشكل حصري ومجاني للجمهور العربي بكل مكان.

ويهتم تردد قناة AD Sports بالمحتوى الرياضي العربي والعالمي، حيث تمتلك قنوات أبو ظبي الرياضية تاريخ حافل مع عرض البطولات المحلية، منذ مطلع الألفية عندما كان تمتلك حقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي، قبل أن تعود وتحصل على حقوق نقل البريميرليغ في 2009 بصفقة قياسية آنذاك، إلا أن الشبكة بدأت في توجيه الأهتمام الأكبر من الحقوق للبطولات المحلية الإماراتية والأقليمية في الفترة الأخيرة، مع نقلها بعض مباريات البطولات العالمية مثل كوبا ليبرتادورس، ونهائي كأس أسبانيا، والسوبر الإسباني، والتصفيات الأوروبية.

تردد قناة ابو ظبي الرياضيةتردد قناة ابو ظبي الرياضية
تردد قناة ابو ظبي الرياضية

تردد قناة ابو ظبي الرياضية

12467 h أفقي 27500النايل ساتhd12226  أفقي 27500النايل ساتsd

هذا هو تردد قناة ابو ظبي الرياضية الناقلة لمباريات البطولة العربية على شاشتها، ولن تلعب أى مباريات من البطولة هذا الأسبوع.

فاز الهلال على الاهلي بهدف نظيف في البطولة العربية لكرة القدم.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق