اخبار مصر - انتعاش حركة المبيعات مع اقتراب موسم عيد الأم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- شهدت الأسواق انتعاشاً في المبيعات بالتزامن مع احتفالات عيد الأم، وهذا من إقبال المستهلكين على الشراء، مما ساعد في رواج عمليات البيع في الأسواق على الهدايا وغيرها من السلع المختلفة.

وقال الأستاذ يحيى زنانيري، رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالاتحاد العام للغرف التجارية، أنه يوجد انتعاشاً  متوسطة في مبيعات الملابس الجاهزة مع اقتراب موسم الاحتفال بعيد الأم.

وأضاف أنه تم مراعاة أن يكون الاوكازيون الشتوي ممتد حتى ينتهي الاحتفال بعيد الأم حتى يستفيد المستهلك بقدر كبير جداً من التخفيضات والعروض على الملابس، لافتاً إلى المستهلكين بالتزامن مع عيد الأم.

وأوضح زنانيري، أن مبيعات الموسم الشتوي حتى عيد الأم من المتوقع أن يصل إلى 50% في الموسم بعد انقضاء يوم 21 مارس الحالي.

ومن ناحيته صرح الأستاذ فتحي الطحاوي، نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية، إن السوق المحلي يشهد حالة كبيرة من الانتعاش في معظم الهدايا في الفترة الحالية بالتزامن مع اقتراب احتفالات عيد الأم.

وأوضح نائب رئيس الشعبة، إلى أن الهدايا التي تتراوح أسعارها ما بين 150 إلى 350 و400 جنيه هي التي تشهد رواجاً وانتعاشاً في المبيعات، وتحديداً أطقم الفاظات والكاسات والكوبيات وأطقم العشاء.

وبشأن السلع المعمرة قال أنه يقل الإقبال عليها نظراً لارتفاع أسعارها في الأسواق، مثل الغسالات والثلاجات تحديداً أن أسعارها لا تقل عن 8 ألاف جنيه لبعض السلع، مما يتسبب إلى ضعف الإقبال عليها كهدية في احتفالات عيد الأم.

وتوقعت شعبة الأدوات المنزلية انتعاش المبيعات بنسبة 10% في تلك المناسبة بسبب حرص المستهلكين على تبادل معظم الهدايا ذات المنفعة والجدوى في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق