اخبار مصر - “الآن” نتيجة حجُ القرعة 1440| بوابة الحج المصرية (وزارة الداخلية) الاستعلام عن نتائج بعض المحافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بدأ ماراثون البحث عن نتائج حج القرعة للعام الهجري الجديد 1440، 2019، حيث تبدأ وزارة الداخلية بعمل قرعة الحج في بعض المحافظات المصرية، حيث يبدأ في 16 مارس 2019 عمل قرعة الحج في محافظات الوادي الجديد – الشرقية – دمياط- الفيوم – مرسى مطروح ، ويتم عمل باقي المحافظات تباعا، على أن يتم الإعلان عن نتائج جميع المحافظات من خلال بوابة الحج الموحدة.

وتهتم وزارة الداخلية المصرية بعمل قرعة الحج في كل عام، وقد تم فتح باب التقديم للحج، قرعة وزارة الداخلية، في 11 مارس 2019، وتم مد أجل التقدم، على أن يتم بداية الإعلان عن نتائج المحافظات تباعا ابتداء من 16 مارس 2019.

نتيجة حج القرعة 1440

 

نتيجة حج القرعة 1440

يتم اليوم السبت، 16 ارس، بداية عمل قرعة الحج لعدد من المحافظات، وذلك في وقت تحدده مديريات الأمن الخاصة بكل محافظة، على أن تقوم بوابة الحج الموحدة بالإعلان عن نتائج المتقدمين، وللتعرف على شروط الحج، والتي يتم تطبيقها على كافة المتقدمين، اضغط هنا.

التاريخ المحافظة السبت 16 مارس (الوادي الجديد – الشرقية – دمياط- الفيوم – مطروح ). الأحد 17 مارس (أسيوط- القليوبية – بورسعيد – بنى سويف – الإسكندرية). الاثنين 18 مارس  (سوهاج – شمال سيناء – الإسماعيلية – المنيا – البحيرة). الثلاثاء 19 مارس ( قنا – الدقهلية – السويس – كفر الشيخ ). الأربعاء 20 مارس (الأقصر – الجيزة – البحر الأحمر- الغربية). الخميس 21 مارس (أسوان – القاهرة – جنوب سيناء- المنوفية )

رابط بوابة الحج المصرية

تقوم بوابة الحج المصرية بالإعلان عن نتائج المحافظات المصرية، بعد أن يتم إعلان النتائج بمديريات الأمن، حيث يمكن للمتقدم تدوين بياناته، ابتداء من رمز التحقق، وحتى رقم المصنع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق