اخبار مصر - “هنا” كتالوج عروض كارفور Carrefour عيد الام مارس 2019 وتخفيضات ممتازة على الشاشات واجهزة وادوات المطبخ والهواتف والإلكترونيات بكافة المحافظات

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تشهد عروض كارفور مارس 2019 “عروض عيد الأم”  إقبال شعبي كبير، حيث قدمت كارفور المزيد من التخفيضات على جميع مستلزمات المنزل وخاصة المطبخ بمناسبة احتفالات عيد الأم، وكذلك على الشاشات والأجهزة الكهربائية وملابس المحجبات في جميع فروع كاروفر بمحافظات مصر، وذلك خلال الفترة من الاثنين 4 مارس حتى 13 مارس بجميع الفروع.

بدأت عروض كارفور  عيد الأم 2019  يوم 4 شهر مارس الحالي، وينتظر أن تشهد عروض كارفور الجديدة اقبال كبير، وجاءت العروض مميزة وتصل تخفيضات إلى 15% في المئة على بعض الأجهزة الكهربائية بمناسبة احتفالات عيد الأم، الآن يمكنكم تصفح كتالوج عيد الأم من الصور أدناه.

عروض كارفور مارس 2019

عروض عيد الأم من كارفور، جديد عروض كارفور شهر مارس 2019، متاحة في جميع الفروع من صباح الاثنين  14 مارس حتى 13 مارس.

ما زالت العروض مستمرة على جميع السلع والاجهزة الكهربائية حتي الآن وسوف تستمر حتي نهاية فبراير بجميع فروع كارفور.

نذكر أن العروض أعلاه، تنتهي عند نفاذ الكمية أو نهاية العرض، علماً بإن العروض على بعض المنتجات التي تشهد إقبال جماهيري تنتهي قبل نهاية العرض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “هنا” كتالوج عروض كارفور Carrefour عيد الام مارس 2019 وتخفيضات ممتازة على الشاشات واجهزة وادوات المطبخ والهواتف والإلكترونيات بكافة المحافظات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق