تلفزيون - “قطاع المعاهد الأزهرية” يعلن عن موعد جدول امتحانات الثانوية النهائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - أشار رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ علي خليل، أن القطاع لن يدخل عليه تعديلات على القسم الأدبي للثانوية الأزهرية، وذلك لأنه مناسب، ولا يستدعي أي ملاحظات لتغييره، والقسم العلمي يحتاج لتغييرات طفيفة.

وأضاف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه من المقرر اعتماد الجدول النهائي بنهاية شهر مارس الجاري، وأن التغيير الذي قد يطرأ على الجدول هو أن يكون يوم السبت في الامتحانات مادتان، واحدة خفيفة والأخرى مادة ثقيلة، لافتًا أن 75% من الطلاب راضون عن الجدول المقترح، ومع ذلك سيتم العمل على ما هو في مصلحة الطلاب.

جديرًا بالذكر، أن قطاع المعاهد الأزهرية قد أعلن عن الجدول المقترح للثانوية يوم 26 فبراير الماضي إلى يوم 7 مارس الحالي، وأغلق باب استقبال الاقتراحات، وسوف يتم الإعلان عن الجدول النهائي آخر الشهر الحالي، وسيتم استقبال استمارات طلاب الثانوية يوم 20 مارس لإعلان عدد الطلبة الذين قاموا بالتسجيل لأداء امتحانات الثانوية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق