اخبار مصر - “القوى العاملة بالإسكندرية” تعلن عن فرص عمل للخريجين.. تعرف على التفاصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - قامت مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية بتوفير فرص عمل للشباب الخريجين، من الحاصلين على مؤهلات عليا ومتوسطة بشركات القطاع الخاص، برواتب مجزية.

وقد وفرت المديرية فرص العمل لراغبي الالتحاق بها، بالتعاون مع مكاتب التشغيل، وأشارت أنه على من يرغب في الالتحاق بالوظائف يتم التواصل مع مكتب التشغيل المختص، أو التسجيل عبر الموقع التالي: http://mom.manpower.gov.eg/.

وأعلنت مديرية القوى العاملة عن فرص العمل المطلوبة، وأشارت أنها تعلن عن رغبتها في مهندسين، وعامل أمن، وإداريين، وعمال، ومراقب أمن، وذلك برواتب تبدأ من 1500 جنيه إلى 4 آلاف جنيه.

ولمزيد من التواصل مع فريق عمل مكتب برج العرب، يتم الاتصال على رقم 034596021، والعنوان: برج العرب الجديدة، الإسكان المتوسط، عمارة 7، الدور الأرضي.

جديرًا بالذكر، أن ذلك يأتي في إطار اهتمام وزارة القوى العاملة بتوفير فرص العمل للشباب بالقطاع الخاص، من أجل الحد والقضاء على البطالة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق