اخبار مصر - طريقة تقديم “تظلمات بطاقة التموين” مارس 2019.. عبر موقع تموين tamwin للمستبعدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - تجنُباً لإيقاف بطاقة التموين نعرض لكم طريقة تقديم تظلمات بطاقة التموين خلال شهر مارس 2019، فمن بداية شهر مارس 2019 لاحظ كثير من المواطنين المصريين وجود عبارة “غير المستحقين” موجوده على البون الخاص بصرف السلع التموينية الشهرية، أو صرف حصة الخبز اليومية وهذا يعني أن بطاقة التموين سوف يتم إيقافها اعتباراً من أول أبريل 2019.

حيث أن وزارة التموين عملت على توفير رابط إلكتروني هو موقع تموين tamwin الذي يمكن من خلاله تقديم التظلمات عن طريق شبكات الإنترنت، كما أكد الدكتور “عمرو مدكور” مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات أن الطريقة الوحيدة لتقديم تظلمات بطاقة التموين مارس 2019 وكذلك عرض قائمة بأسماء غير المستحقين لدعم البطاقة التموين، وذلك وفقا لنظم العدالة الاجتماعية كما أن الموقع يقوم أيضا باستقبال أي تظلمات خاصة بالاستبعاد من منظومة الدعم.

طريقة تقديم تظلمات بطاقة التموين

اكد مستشار وزير التموين أن تظلمات المرحلة الثانية من حذف غير المستحقين تبدأ من 1 مارس وحتى 15 مارس 2019، وذلك عبر الموقع الإلكتروني موقع تموين tamwin التي وضعت الوزارة أخر فترة التظلمات وهو الوحيد المخصص لتلقي التظلمات عن طريق الخطوات الأتية.

  • كتابة الرقم القومي
  • ورقم البطاقة التموينية
  • وأسم المحافظة التابع لها
  • يظهر أسم غير المستحقين مع ذكر السبب
  • يجب على المتُظلم إدخل رقم تليفونه المحمول لإمكانية تواصل وزارة التموين معه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق