اخبار مصر - تردد قناة LTC على النايل سات الناقلة لبرنامج نادي الزمالك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جاء LTC على النايل سات الناقلة لبرنامج نادي الزمالك ليشدد بحثاً عبر الشبكة العنكبوتية الإنترنت، وذلك لأن تلك الشاشة تقدم برنامج نادي الزمالك الذي يقوم بتغطية أخبار الفريق الأول لكرة القدم، ويقدم آخر مستجدات الفريق من تعاقدات ومعسكرات ولقاءات مع مختلف لاعبي الفريق، علماً بأن هذا البرنامج من البرامج الحيادية.

تردد قناة LTC على النايل سات

ولعل هذا الأمر أسعد جماهير النادي التي كانت تحلم بهذا اليوم، علمًا بأن تلك القناة خصصت 5 أيام ابتداءً من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة من كل أسبوع، وتم تكليف جميع كاميراتها الداخلية والخارجية لنقل أخبار نادي الزمالك الرياضية ومتابعة كافة الانتقالات الشتوية والصيفية، وآخر مستجدات لاعبي الفريق والمدير الفني.

قناة LTC

تردد قناة LTC على النايل سات

كما قررت إدارة قناة آل تي سي بذل قصارى جهدها في نقل الكثير من مباريات الزمالك الداخلية والخارجية على الهواء مباشرةً لإرضاء جماهير النادي، علمًا بأن جميع مقدمي برامج نادي الزمالك من البيت الأبيض ويأتي الكابتن خالد الغندور على رأس تلك القائمة، وللجدير بالذكر، يحاول النادي الآن التعاقد مع أبناء النادي من أجل تقديم تلك البرامج، أما عن تردد قناة LTC على النايل سات، فجاء على النحو التالي.

القمر التردد القطبية معدل الخطأ معدل الترميز النايل سات 11219 أفقي 5/6 27500

علمًا بأن تلك البرامج ستكون موجه لجماهير نادي الزمالك للاطمئنان على حالة الفريق، وقد تكون منبر لهم في إثراء القناة بأراء هؤلاء الجماهير عصب النادي منذ ولادته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق