اخبار مصر - “ضبط مباشر” تردد قناة نايل سبورت 2019 “Nile Sport” الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - تردد قناة نايل سبورت أصبح واحد من اهم ترددات القنوات الرياضية خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد عدد من التطويرات التي يتم العمل عليها من اجل الخروج بمستوي يرضي جميع عشاق الرياضة المصرية والعربية في كل مكان، وقد أعلنت إدارة القناة في وقت سابق عن أقتراب إطلاق تردد قناة نايل سبورت HD ليكون إضافة قوية لباقة قنوات النيل.

تردد قناة نايل سبورت 2019

تعد قناة النيل الرياضية على النايل سات من أهم القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري والكأس، كما تقوم القناة بتقديم تغطية مميزة لعدد من الأحداث الرياضية الهامة، والتي يبحث عنها الكثير من عشاق الرياضة، وهو الأمر الذي جعل القناة تصبح أحد أهم ترددات القنوات الرياضية على النايل سات لما تقدمه من برامج رياضية شيقة.

ضبط تردد قناة النيل الرياضية Nile Sport

التردد 11842 الاستقطاب أفقي معدل الترميز 27500 القمر الصناعي نايل سات

موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم

يحرص الكثير من الجماهير على متابعة مباراة الأهلي والجونة يوم الأحد الموافق 24-2-2019 عبر تردد قناة نايل سبورت، حيث سيخوض الأهلي مباراته أمام الجونة في الجولة ال24 من الدوري المصري في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق