اخبار مصر - شركات السياحة تفتح باب التسجيل الإلكتروني في قرعة الحج السياحي حتى 17 مارس المقبل

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- صرح مجدي شلبي رئيس قطاع الشركات بوزارة السياحة والمسؤول عن رئاسة لجنه الحج والعمرة أن شركات السياحة قد بدأت في تسجيل بيانات المواطنين الراغبين في أداء فريضة الحج سياحياً هذا العام.

حيث تم تخصيص 36.000 ألف تأشيرة لقرعة الحج السياحي للعام الهجري الحالي، وقد وضح شلبي أن شركات السياحة تقوم بتسجيل بيانات المواطنين، ثم تقوم بتقديم هذه البيانات إلكترونيا إلي وزارة السياحة من خلال تسجل بيانات المواطنين عبر بوابة الحج المصرية الموحدة بالتنسيق مع وزارة الداخلية.

ومن المقرر أن يستمر باب التسجيل في قرعه الحج السياحي ساري حتى 17 مارس المقبل، على أن يتم إجراء القرعة يوم 27 مارس .

وقد وضح رئيس لجنة الحج والعمرة بوزارة السياحة أن هذه المرة الأولي التي يتم فيها التنسيق بين الوزارة وشركات السياحة إلكترونيا في عملية تسجيل بيانات المواطنين في قرعة الحج السياحي وتقدمها على موقع وزارة السياحة بدون الذهاب إلي الشركات أو الغرف، على أن تقوم شركات السياحة بالتعهد بتحمل المسئولية في حالة تسجيل بيانات غير صحيحة وتقديمها في موقع وزارة السياحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - شركات السياحة تفتح باب التسجيل الإلكتروني في قرعة الحج السياحي حتى 17 مارس المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق