اخبار مصر - مصدر بالتموين يؤكد حذف سلعة أساسية هامة بعد إجراء تعديل بالمقررات التموينية المصروفة شهرياً للمواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- صرح مصدر مسؤول داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي مصلحي، قد أصدر قرار هام بشأن تعديل المقررات التموينية التي تُصرف شهرياً للمواطنين أصحاب بطاقات دعم التموين.

فقد أكد المصدر أن هذا التعديل قد حذف سلعة أساسية هامة لجميع المواطنين، تشمل المقررات التموينية بعد التعديل طرح سلعة الأرز والتي تعتبر من السلع الأساسية الهامة، بينما احتفظ التعديل بالزيت والسكر والمكرونة بدون إجراء تغيير في أحجامهم، حيث استقرت زجاجة الزيت على وزن لتر واحد، والمكرونة بوزن 350 جرام، بينما استقر السكر على وزن كيلو.

هذا  وتحاول الحكومة المصرية في هذه الفترة تقديم الدعم ورفع العبء عن المواطنين الفقراء ومحدودي الدخل، من خلال توفير لهم السلع الأساسية على البطاقات التموينية، حيث تعتبر البطاقة التموينية وما تقدمة من سلع غذائية أساسية، هي المنفذ الوحيد للمواطنين بعد أرتفاع الأسعار في الفترة الماضية.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق