اخبار مصر - عدم استقرار أسعار البيض اليوم والدواجن تسجل 33 جنيه

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تشهد البلاد في الوقت الحالي حالة من التذبذب في الأسعار ما بين ارتفاع وانخفاض، وعدم الاستقرار في سعر الدواجن البيضاء والبيض خلال الفترة الحالية، يتطلب التدخل السريع من جانب وزارة الزراعة للعمل على ضبط عملية الإنتاج والتوزيع ولديها القدرة في السيطرة على الأسعار مع حدوث حالة من الاستقرار لحماية المستهلكين.

حيث قد صرح الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس الثروة الداجنة، بأنه قد بلغ سعر الدواجن في المزارع حوالي 28 جنيه مصري للكيلو، وتصل إلى المحلات وتباع للمستهلك بسعر 32 و33 جنيه مصري، كما قد بلغ سعر كرتونه البيض سعر 37.50 جنيه في المزارع وتصل إلى المحلات وتباع في الأسواق بسعر 41 و42 جنيه مصري، وبذلك فقد ارتفع سعر الكرتونة جنيه واحد.

كما اقترحت الشعبة التحول من استخدام النظام التقليدي إلى النظام المغلق، والذي يمكن عن طريقه السيطرة على الأمراض الوبائية للدواجن ومنع ارتفاع معدل النفوق للدواجن والكتاكيت، وبالتالي سيؤدي ذلك إلى انخفاض في أسعار الدواجن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عدم استقرار أسعار البيض اليوم والدواجن تسجل 33 جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق