اخبار مصر - إرتفاع سعر الذهب اليوم 20/2/2019 وزيادة جديدة في أسعاره عن سعر الأمس تجاوزت الثماني جنيهات مع حالة من الترقب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يشهد سوق الذهب في مصر والعالم، حالة من عدم الإستقرار في الفتره الأخيرة، ونتابع معكم سعر الذهب في السوق المصري،  وماهي العوامل المؤثرة في سعره، حيث يعتبر الذهب أكثر مايشغل معظم المصريين، لإرتباطة بمراسم إتمام الزواج حيث تكون الشبكة الذهب، هي بمثابة إعلان الخطبة وبداية إجراءات الزواج في مصر، ويتباهي المصريين بالشبكة المقدمة للعروس، بالرغم من الأسعار المرتفعة التي شهدتها مصر في الفترة الأخيرة، ويعتبر البعض من المصريين أن الذهب هو الغطاء الأمن لمدخراته، ولذلك يبحثون عن كل ماهو جديد في سعر الذهب.

شهد سوق الذهب اليوم إرتفاع جديد في أسعاره عن سعر الأمس، حيث سجل إرتفاع تجاوز ثماني جنيهات في المتوسط لمختلف الأعيرة، وهذه الزيادة تولد حالة من الترقب في السوق، وعما سيصل إليه سعر الذهب في الأيام المقبلة.

ونتابع معكم كل جديد في سوق الذهب، ومتابعة يومية لأخر المستجدات والأسعار، حرصاً منا علي متابعي موقعنا لمعرفة كل جديد.

يشهد سوق الذهب اليوم حالة من التذبذب في سعره يوماً بعد يوم وحالة من الركود تسود السوق حيث يرتبط سعر الذهب بحالة العرض والطلب.

ويشهد سوق سعر الذهب، حالة من الترقب لسعره ، ونحن علي مدار الأيام الماضية نتابع معكم كل جديد، في متابعة مستمرة أول بأول، لتوفير لكم كل جديد ومعرفة سعر الذهب يومياً.

ويرتبط سعر الذهب بالإقتصاد العالمي، وسعر الذهب عالمياً وسعر في الأسواق المصرفية، وحالة العرض والطلب ويعتبر الذهب، من أهم المعاملات التي يبحث عنها الكثير من المستثمرين في مصر، لإعتباره الغطاء الآمن لهم خاصاً بعد ماشهده، سوق الدولار من إرتفاع بعد ثورة يناير .

سعر الذهب اليوم 20/2/2019  في محلات الصاغة المصرية

سعر الجنيه الذهب عيار 21 5.290.51 جنيهاً مصرياً سعر الكيلو الذهب عيار 21 662.303.55 جنيهاً مصرياً سعر أوقية الذهب عيار 21 20.599.94 جنيهاً مصرياً عيار الذهب 24 756.92 جنيهاً مصرياً عيار الذهب 21 662.30جنيهاً مصرياً عيار الذهب 18 567.69 جنيهاً مصرياً

ويشهد سوق الذهب في الفترة الأخيرة، حالة من عدم الإستقرار وذلك لإرتباطه، بحالة السوق العالمية وحالة العرض والطلب وسعر الدولار، ولوحظ في الفترة الأخيرة إنخفاض في سعر أوقية الذهب عالمياً بنسبة طفيفة، مما أثر في سعر الذهب في مصر بنسبة طفيفة ايضاً، وحالة التذبذب التي يشهدها سوق الذهب، تولد حالة من الترقب لما سيصبح عليه مصير سعر الذهب في الأيام المقبلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق