اخبار مصر - حج قرعة 2019 بمصر.. وزارة الداخلية تُعلن بدء التقديم يوم الثلاثاء 2/19 لزوار بيت الله الحرام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلنت وزيرة “غادة والي” أنه تم فتح باب حج الجمعيات الأهلية لأداء فريضة حج قرعة 2019 بمصر وذلك إعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 19 فبراير 2019 ويستمر التقديم إلى يوم الخميس الموافق 7 مارس 2019، وتم وضع ضوابط وشروط لجميع الأعضاء المتقدمين وهي إن يكون العضو المتقدم مسجل ضمن إحدى الجمعيات الأهلية، مع سداد الاشتراك السنوي، كما اشترطت أن تكون الجمعية قد مر على إنشاؤها وقيدها عامين على الأقل، وأن يكون سجل الجمعية خالي من أي جزاءات أو مخالفات.

كما أكد “أيمن عبد الموجود” أن المؤسسة قد أنهت التعاقدات مبكراً مع الفنادق، وذلك لإمكانية تقديم أفضل خدمة لحجاج قرعة 2019 بمصر وتفادي جميع الأخطاء التي كانت موجودة في السنوات السابقة، وذلك لتيسير على جميع الحجاج زوار بيت الله، وأن الإعلان عن أسعار الحج بمستوياته الأربعة، سوف يتم الإعلان عنها فور معرفة قيمة تذاكر الطيران والتعرف على جميع أسعار كافة الخدمات الخاصة ببرنامج الحج.

حج قرعة 2019 بمصر

يتم تقديم الطلبات من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية لجميع المُتقدمين أو بمعرفة كل مواطن يرغب في أداء فريضة الحج في أي مركز أو قسم دون التقيد بمحل الإقامة. وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسات الحج الأهلية “أيمن عبد الموجود” أنه سوف يتم تنفيذ أربعة مستويات للحج هذا العام هي كما يلي.

  • المستوى الأول: على مستوى خمس نجوم سواء داخل مكة أو داخل المدينة وأن هذه الفنادق تكون بساحة الحرم المكي
  • المستوى الثاني: هو أربع نجوم وهو يبعد عن الحرم حوالي 750 متر وبالمدينة يبعد عن المنطقة المركزية حوالي 300 متر
  • المستوى الثالث: فنادق ثلاث نجوم حيث تبعد عن الحرم حوالي 800 متر
  • المستوى الرابع: فنادق تبعد عن الحرم المكي بمقدار 1200 متر

وأكد جميع المسئولين أن جميع الفنادق المتعاقد معها سوف تقدم وجبتي الإفطار والغداء، لجميع حجاج بيت الله الحرام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق