اخبار مصر - التقدم لحج الجمعيات الأهلية مستمر حتى 7 مارس المقبل

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- صرح أيمن عبد الموجود، المدير التنفيذي لمؤسسة الحج والعمرة التي تتبع وزارة الاجتماعي، حيث أن المؤسسة تعتبر هي الجهة المختصة لتنظيم رحلات الحج التي تخص أعضاء الجمعيات الأهلية، وقد أنشأت تلك المؤسسة وزارة التضامن الاجتماعي بهدف تنظيم رحلات الحج والعمرة لأعضاء الجمعيات الأهلية في كل محافظات مصر.

كما أشار المدير التنفيذي لمؤسسة الحج والعمرة، إلى انه تم تخصيص 12 ألف تأشيرة لحج الجمعيات من جانب مجلس الوزراء، والتي تعمل على تنظمها المؤسسة مطروحة في 4 برامج متنوعة ما بين 5 و4 و3 نجوم مختلفة عن بعضها.

كما انه تم فتح باب التقديم اليوم لحج الجمعيات الأهلية، ومستمر حتى 7 مارس القادم، كما سيتم تسجيل طلبات المتقدمين على مستوى جمهورية مصر العربية من خلال بوابة الحج الموحدة، التي تشرف عليه وزارة الداخلية، حيث أن الوزارة تشترط على أن المتقدم يجب تسجيل رغبة واحدة فقط في أي من الجهات المنظمة للحج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - التقدم لحج الجمعيات الأهلية مستمر حتى 7 مارس المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق