تلفزيون - تطوير مناهج مصر التعليمية كلها في خلال 6 سنوات

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار - صرح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بان وزارة التعليم تعمل على تحريك وتطوير قطار التطوير لعدد من مراحل التعليم الأخرى ليس للثانوية العامة فقط، وأكد بأنه يتم العمل على اختصار مشوار التطوير في التعليم خلال 6 سنوات، كما أشار وزير التعليم بان مناهج التعليم ستتغير بالكامل في مصر بجميع المراحل، وستشهد الطلاب تحسين في نتيجة التعليم الالكتروني خلال امتحانات الطلاب شهر مارس القادم.

كما أوضح بأن الوزارة تحتاج إلى 3 ونصف مليار جنيه، ثمن تلك الأجهزة الخاصة بالطلاب في كل المدارس، كما انه يوجد فكرة للفصول المتنقلة مطروحة خلال الفترة الحالية، والعمل على حل مشكلة كثافة الطلاب داخل الفصول خلال 3 سنوات سوف تبدأ من سبتمبر القادم.

كما أكد بان وزارة التعليم تعلن على أن مصر ستشهد خلال الفترة القادمة على إنشاء 30 مدرسة في دول حوض النيل في أفريقيا، وسوف تمد الطلاب بأجهزة التابليت أيضا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - تطوير مناهج مصر التعليمية كلها في خلال 6 سنوات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق