اخبار مصر - تردد قناة الشرق الجديد على القمر الصناعي النايل سات 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - تردد قناة الشرق على النايل سات 2019، تعتبر قناة الشرق واحدة من القنوات الخاصة بجماعة الأخوان المسلمين، والتي تهتم جداً بالشأن السياسي في الدولة المصرية وتناقش كافة الجوانب السياسية الاقتصادية والاجتماعية، لهذا الأمر يتم تصنيفها أنها واحدة من القنوات المتنوعة، وتبث القناة الكثير من البرامج المختلفة والتي تناقش الكثير من القضايا المهمة والتي توجد في الكثير من البلاد ولكنها تهتم بالشأن المصري بطابع خاص، ولهذا تعرض القناة الكثير من المشاكل سواء في البث أو عرض البرامج.

والقناة تهتم جداً بالأمور السياسية أكثر من أي مجال أخر يتم بثه على القناة وتبث أيضاً كل الأنباء التي تتعلق بجماعة الأخوان المسلمين، وفي الفترة الأخيرة بدأت القناة ببث المسلسلات الشهيرة لهذا يبحث عنها العديد من الأشخاص، تحديداً بعد أن تم تغير التردد الخاص بها في مطلع العام الجديد.

تم افتتاح قناة الشرق بعد فض اعتصام رابعة العدوية مباشرة في عام 2014، وتم عرض البرامج التي يهتم بها المواطن المصري وتحديداً من ينتمون لجماعة الأخوان.

البرامج التي تعرض على قناة الشرق

  • برنامج المطبخ السياسي
  • برنامج اليوم السادس
  • برنامج تصريح المواطن
  • برنامج مع معتز

كما يعرض على القناة المسلسل التركي أرطغول المدبلج باللغة العربية وهو من المسلسلات التاريخية والذي يشاهده الملايين في مصر ودول الوطن العربي، وغيره من المسلسلات الأخرى.

تردد قناة الشرق 2019

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ النايل سات 12604 أفقي 27500 5/6

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق