اخبار مصر - تعرف على تفاصيل مشروع قانون التطوير العقاري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - قامت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بعقد الاجتماع الثاني لمناقشة مقترح مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري، بحضور مجموعة من القيادات، والمطورين العقاريين، والمستثمرين.

وأكد رئيس شعبة الاستثمار العقاري، المهندس ممدوح بدر الدين، أن الاجتماع يدرس الاقتراحات والتفاصيل الخاصة بمشروع القانون الجديد، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة، وإعداد القانون، والذي سوف يظهر ملامحه الرئيسية في خلال شهر.

وأشار أن القانون ينصل على إقامة اتحاد المطورين العقاريين، ليحمي المطورين العقاريين، وجميع الأطراف التي تعمل داخل السوق، ويعمل على تصنيف المطورين وفقًا لإمكانياتهم المالية، والفنية الحقيقية.

جديرًا بالذكر، أن رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، كلف رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، بسرعة الانتهاء من إقامة مشروع قانون المطورين العقارين، وإقامة اتحاد لهم، مثل اتحاد مقاولي التشييد والبناء.

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة شركة البستاني للتنمية العقارية، المهندس محمد البستاني، أن الاتجاه لإنشاء اتحاد المطورين العقاريين يعد خطوة هامة لضبط إيقاع السوق العقاري، ويعمل على حماية جميع الأطراف العاملة بالسوق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق