اخبار مصر - “الان استقبل” تردد قنوات روتانا الجديد على النايل سات 2019 “سينما – دراما – مصرية – خليجية – كلاسيك – كليب” تحديث شهر فبراير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- سنكون معكم من تلك المقالة من اجل معرفة تردد جميع قنوات روتانا على النايل سات، حيث أن مجموعة قنوات روتانا تضم العديد من القنوات الغنائية وقنوات الأفلام والمسلسلات/ وهي قنوات روتانا كليب، وروتانا خليجية وروتانا سينما وروتانا كلاسيك وروتانا خليجية وروتانا مصرية وروتانا دراما، حيث ان جميع القنوات متخصص سواء سواء محتوى ترفيهي معين، او في الشأن المصري أو الشأن الخليجي.

روتانا دراما

قناة روتانا دراما تعرض العديد من المسلسلات المصرية والخليجية والتركية والهندية المدبلجة على شاشتها.

التردد معدل الترميز FEC 11296 (h) 27500 3/4

تردد قناة روتانا سينما

قناة روتانا سينما هي قناة الأفلام العربية المفتوحة الأشهر على النايل سات حيث تقوم القناة بعرض الأفلام المصرية على مدار الساعة وخاصة أفلام الألفية الجديدة، وتعد قناة روتانا سينما القناة الأشهر حالياً بين قنوات الأفلام العربية وتبث بشكل مفتوح نظراً للفارق الكبير في جودة الشاشة.

تردد قناة روتانا سينما

 

التردد معدل الترميز FEC 11296 (h) 27500 3/4

تردد قناة روتانا كلاسيك

تعرض قناة روتانا كلاسيك أفلام لزم الجميل الأبيض والأسود والأفلام والمسرجيات القديمة، وكانت تسمى سابقاً قناة روتانا زمان قبل أن تتحول في 2012 إلي روتانا كلاسيك.

التردد معدل الترميز FEC 11296 (h) 27500 3/4

تردد قناة روتانا

يوجد قناتين على نفس التردد متخصصان في الأغاني هي قناة روتانا الغنائية وروتانا كليب، وتتخصص القناة في عرض أحدث أغاني النجوم المصورة بنظام الفيديو كليب.

التردد معدل الترميز FEC 11296 (h) 27500 3/4

تردد قناة روتانا خليجية

قناة روتانا خليجية هي قناة مهتمة فقط بالشأن الخليجي ويظهر ذلك جلياً من المسلسلات الخليجية على شاشة القناة بالإضافة إلي البرامج الحوارية والإخبارية المهتمة بالمواطن الخليجي.

التردد معدل الترميز FEC 11296 (h) 27500 3/4

تردد قناة روتانا مصرية

هي قناة تختص بالشأن المصري وتهتم أكثر بالمحتوي الشبابي الترفيهي والمسلسلات المصرية، وتمتاز القناة ان الفواصل الإعلانية بها قليلة للغاية.

التردد معدل الترميز FEC 11296 (h) 27500 3/4

هذا هو تردد قنوات روتانا الجديد على النايل سات 2019 “سينما – دراما – مصرية – خليجية – كلاسيك – كليب” تحديث 2019، حيث تعد القنوات أحد أشهر القنوات العربية.

وقد بدأ بث شبكة قنوات روتانا الفضائية في مطلع الألفية الجديدة، مع قناة روتانا العامة الموسيقية، قبل أن يحصل على حقوق الشبكة الوليد بن طلال ويحول الشبكة إلى أحد أكبر الباقات الفنية والترفيهية

أي أخطاء تواجهك أثناء إضافة تردد القناة فقط كل ما عليك فعله هو ترك تعليق يوضح المشكلة التي تواجهك وسوف نقوم بالرد عليك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق