اخبار مصر - هدوء لنشاط الرياح وارتفاع نسبي في درجات الحرارة ولا سقوط أمطار حتى أخر الأسبوع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، استقرار الأحوال الجوية، حتى أخر الأسبوع مع ارتفاع تدرجي نسبي في درجات الحرارة بمعدل درجة ودرجتين على جميع أنحاء الجمهورية، وهدوء في حركة الرياح على بعض أنحاء الجمهورية.

وحذر رئيس هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من تخفيف الملابس بسبب برودة الطقس في الليل، بجانب توخي الحذر من الشبورة المائية التي تظهر من جديد في الساعات ا لأولى من الصباح الباكر، مناشداً السائقين بإتباع تعليمات المرور وتجنب السرعات الزائدة.

ومن ناحيته أعلن محمود شاهين وكيل مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، أنه لا أمطار على جميع أنحاء الجمهورية حتى أخر الأسبوع الحالي،  وسيكون طقس “الويك أند” مستقر والأجواء تسمح للمواطنين بالخروج، مشيراً إلى أن درجات الحرارة العظمى بالقاهرة ستبلغ في أخر الأسبوع 22 درجة.

وأوضح وكيل مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد، عن عودة الشبورة المائية على بعض الأنحاء تحديداً على الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية مناشداً السائقين بتوخي الحذر أثناء القيادة وإتباع تعليمات المرور وتجنب السرعات الزائدة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق