اخبار مصر - تابع “الأن” تردد قناة المغربية الرياضية 3 علي القمر الصناعي نايل سات 2019 ومبارات اليوم بين الجيش الملكي وحسنية آغادير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قناة المغربية الرياضية 3 من القنوات المميزة ليس في وحدها ولكن في العالم العربي ويبحث عنها الكثير من عشاق الرياضة وخاصاً عشاق كرة القدم  حيث تنقل قناة المغربية الرياضية 3 مباريات الدوري المغربي والمباريات التي يشارك فيها منتخب المغرب وتهتم بنقل المباريات التي تهم العالم العربي وتتمتع القناة بنسبة مشاهدة عالية داخل المغرب خاصاً لنقلها الدوري المغربي وعربياً لنقلها أهم الفاعليات العربية وتقدم برامجها طوال اليوم حيث أنها قناة مفتوحة ليست مشفرة.

تنقل قناة المغربية الرياضية 3 اليوم مباريات الدوري المغربي، مباراة الجيش الملكي وحسنية آغادير الساعة الثامنة مساءاً، في إطار مباريات الإسبوع الثامن عشر، من مسابقة الدوري المغربي.

بدأت قناة المغربية الرياضية 3 بثها عام 2006 من مدينة الدار البيضاء وهي تابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بالمغرب  وتتميز القناة بمجموعة من البرامج والإستديوهات التحليلية للمباريات لتوضيح الفنيات بالمباراة ونحن من خلال موقعنا نوفر لكم كل جديد ونعرض معكم أحدث المغربية الرياضية 3 علي القمر الصناعي نايل سات لسهولة ضبطها.

تردد قناة المغربية 3 علي القمر الصناعي نايل سات 2019

التردد الإستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي 11474 v 27500 نايل سات

قد يهمك معرفة تردد قناة أبوظبي الرياضية 1و2

قد يهمك معرفة تردد قناة الكاس القطرية 1و2و3

قد يهمك معرفة تردد قناة سبورت

أهم ما تنقلة قناة المغربية الرياضية 3

تنقل قناة المغربية الرياضية الدوري الممتاز – كأس العرش – دوري أبطال أفريقيا – كأس الإتحاد الأفريقي- كأس شمال أفريقيا – الدوري الإنجليزي الممتاز – كأس الإتحاد الفرنسي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق