اخبار مصر - تعرف على الخدمات التي تقدمها مصر للطيران بداية من يوم عيد الحب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تقدم شركة مصر للطيران خدمات جديدة للعملاء المسافرين، في إطار سعي الشركة لتطوير مستوى الخدمات، وإضافة الجديد لتقديم المزيد من الخيارات والمزايا التي تهدف إلى تقديم تجربة سفر ممتعة ومزودة بسبل الراحة والرفاهية.

ومن الخدمات المميزة التي أطلقتها الشركة خدمة “flight pass” لشراء تذاكر الطيران مقدمًا، وبحد أدنى لا يقل عن أربعة تذاكر، وحد أقصى لا يزيد عن 50 تذكرة، واستكمال البيانات الخاصة بالتذاكر فيما بعد، والخدمة متوفرة للحجز ذهابًا وإيابًا، ولا تطبق على رحلات الاتجاه الواحد، ويتم اختيار صلاحية استخدام التذكرة ما بين شهر إلى سنة حسب رغبة المسافر واحتياجاته.

كما تعاونت شركة ميناء القاهرة الجوي والإدارة العامة للجوازات مع الشركة لتخصيص مسارات خاصة للركاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، للعمل على خدمتهم، وإنهاء إجراءات السفر الخاصة بهم بسهولة، وتفادي الزحام والتكدس عند تواجدهم بالمطار.

وأطلقت الشركة خدمة جديدة للعملاء، وهي وجبة خاصة بالعملاء الذين يتبعون نظام غذائي يعرف باسم “كيتو”، بالاستراحة الدولية لركاب البيزنس، وحاملي الكارت الذهبي، وقد بدأت الخدمة منذ يوم الفلانتاين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق