اخبار مصر - “هنا” اضبط تردد قناة أون سبورت 2019 ON Sport HD الناقلة لمباراة الزمالك وأنبي الساعة السادسة مساء اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تردد أون سبورت، ننشر لكم من خلال المقال أون سبورت الرياضية المفتوحة على النايل سات، والناقلة لمباريات الدوري المصري الموسم الحالي مجاناً عبر قناتها، حيث أصبحت قناة أون سبورت من أهم القنوات الرياضية على الساحة العربية، وقد نجح ON Sport في جذب الكثير من عشاق الرياضة، وكرة القدم بصفة خاصة من خلال الكثير من البرامج والأحداث الرياضية الهامة على مدار 24 ساعة.

تردد قناة أون سبورت 2019

أصبح تردد قناة اون سبورت الجديد على النايل سات “ON Sport HD” من أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، وقد حصلت اون سبورت على حقوق نقل مباريات الدوري المصري وكأس مصر من خلال تغطية متميزة لكافة المباريات، حيث تقوم ON Sport HD بعمل تغطية لكافة المباريات، وهو الأمر الذي ينال إعجاب الجميع.

تردد أون سبورت المفتوحة

تعمل قناة اون سبورت في نقل كافة الأحداث الرياضية الكبري في مصر والعالم، وكذلك نقل عدد من مباريات الفرق والمنتخبات العربية عبر قنواتها بشكل مميز، ويتم بث تردد قناة أون سبورت من خلال صيغة HD&SD لضمان ضبط تردد قناة ON Sport من خلال جميع أجهزة الاستقبال.

وتضمن مجموعة قنوات أون سبورت مجموعة مميزة من ألمع نجوم الرياضة المصرية في كافة المجالات لتغطية الأحداث الرياضية بشكل مميز، حيث يضم فريق عمل القناة كلا من: الكابتن أحمد شوبير وسيف زاهر وكريم خطاب، وغيرهم من النجوم المحببة لجميع عشاق الرياضة المصرية والعربية.

تردد قناة نايل سبورت 2019

تردد قناة أون سبورت المفتوحة

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ 10853 H 27500 4/3
ON Sport Frequency

موعد مباراة الزمالك وأنبي

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك وأنبي اليوم الأحد الموافق 17 فبراير 2019 في إطار الأسبوع 22 للدوري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب بتروسبورت، ويمكنكم متابعة المباراة من خلال قناة اون سبورت مباشرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق