اخبار مصر - “استقبل” تردد قنوات DMC الفضائية على النايل سات واهم برامج ومسلسلات قناة دي أم سي على شاشتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أضبط تردد قنوات دي أم سي dmc على مختلف الأقمار الصناعية، انطلقت باقة قنوات dmc وهي شبكة تلفزيونية مصرية بأمر من الجيش المصري، لتصبح القناة أحد أفضل المنابر الإعلامية المختصة بالشأن المصري، والتي تُقدم باقة من الترفيه المتنوع والمتجدد بإستمرار.

ويمكن ضبط ترددات قنوات dmc سواء من خلال البحث الألي واليدوي على أي من أنوع الرسيفرات سواء العادية أو فائقة الجودة، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط بالكامل.

ترددات قنوات DMC

التردد معدل الترميز القطبية 11449 27500 أفقي 5]6

وعند البحث عن التردد أعلاه عبر النايل سات، تظهر جميع ترددات قنوات دي أم سي ومنها قناة المسلسلات، دراما، :يدز، نيوز، سبورتس.

أهم برامج قناة DMC

  • برنامج “مساء DMC” تقديم إيمان الحصري وأسامة كمال
  • برنامج “السفيرة عزيزة“، من تقديم سناء منصور وياسمين طه زكي وشرين. عفت.
  • برنامج “8 الصبح” من تقديم رامي رضوان
  • برنامج “لعلهم يفقهون” من تقديم خالد الجندي ورمضان عبد المعز

وقبل شهر من الآن قد قامت بعمل لفتة اعتبرها الكثير أنه رائعة، بعد أن جعلت مريضة بمتلازمة داون تقدم الفقرة الإخبارية بالقناة وتعاقدت معاها لتقديم بعض الفقرات في البرامج على شاشتها.

وتعد قناة دي أم سي هي أحدى القنوات الشهيرة بعرض مسلسلات العرض الأول على شاشتها، ولعل أبرز ما تعرضه الآن هو مسلسل الأب الروحي بطولة أحمد عبد العزيز والجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة، وقمنا من خلال تلك المقالة بوضع التردد الصحيح الخاصة بقناة دي ام سي عبر القمر الصناعي نايل سات، ليتمكن الجميع من الاستمتاع بالمحتوى الترفيهي المتكامل الذي تقدمه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق