تلفزيون - “وزير التعليم” يوضح موقف الوزارة في حالة رفض المدارس الخاصة إنشاء شبكات التابلت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم تقديم التفاصيل الفنية والمواصفات الخاصة بالبنية التحتية، ودليل تدريب المعلمين، والتي تتكلف المدارس الخاصة بتكاليفها.

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أنه في حالة رفض المدارس الخاصة عمل شبكات التابلت لارتفاع تكلفتها سيتم التعامل مع الأمر من خلال أولياء الأمور ذاتهم، لأن مستوى التعليم بالمدارس الحكومية أصبح يتعافى بشكل سريع، وسيفقدون الكثير من المكاسب في حالة الرفض.

وأشارت الوزارة، أن حصول الطالب سوف يتسلم إيصال استلام التابلت بعد دفع رسوم قدرها مائة جنيه للبريد المصري.

وأشار الوزير أن البريد المصري لن يقوم بمنح الطلاب السيريال نمر الخاص بالجهاز، ولكن الطالب يحصل على التابلت عند الذهاب إلى المدرسة.

جديرًا بالذكر، أن الوزارة أكدت أن امتحانات الطلاب بهذا العام غير محسوبة بالمجموع الكلي لامتحانات الصف الأول الثانوي، وتناشد الوزارة الطلاب وأولياء الأمور بعدم الاستماع إلى الشائعات، ومن يرغب في أي استفسار يتقدم به إلى الوزارة عبر الفيس بوك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق